لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إمبراطور الشعراء - الشاعر الأسطورة
لـ عائض القرني
الكلمة البليغة سواء أكانت نثراً أم شعراً لها في السمع لذة، وفي العقول سحر، وأساطين البيان وحفروا كلماتهم في ديوان التاريخ، وفي ذاكرة الأجيال، لأن الإبداع له خلود والتفوق له ذيوع والتفرد له امتياز. إقرأ المزيد »
حب الدنيا
لـ صاحب الموسوي
في هذا الكتاب بعض ما يتعلق بمعشوقة الهوى والأنفاس وبعض الدرر من بحر المواعظ والحكم جعلتها تذكرة لنفسي و فعسى أن يتذكر اخواني بهذا الكتاب الذي سميته {حب الدنيا } ....إقرأ المزيد »
هذا هو الحب
لـ أمل طنانة
"لأبي وأمّي قُبلةٌ، من أحرف العرفانْ. لولاكما لم أغترفْ، من جدولِ الألحانْ، إنّي حملت بأسطري، نذراً من الإحسانْ، خجْلى حروفي فاعذرا، وليغفر الرّحمن. ولمن تهادى في دمي ما كنتُ لو ما كان عين تقطّر دمعها...إقرأ المزيد »
للشهداء
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"أتذكرين صبياً عاد مكتهلا، مسربلاً بعذاب الكون.. مشتملا؟ أشعاره هطلت دمعاً.. وكم رقصت، على العيون، بحيرات الهوى، جذلا، يا أمُّ جرح الهوى يحلو.. إذا ذكرتْ روحي مرارة شعب يرضع الأسلا، يفدي الصغار بنهر ا...إقرأ المزيد »
مع الحب وطن
لـ ابراهيم شعبان
"... ماذا سأكتب للجنوب، أحبتي والحرف يُشنقْ؟ الموت أصبح كالحياة، بأرضنا والدربُ خندقْ، كالصخر بتنا يا جنوب، ووجهنا بالذلّ يبصق، هل نحن جئنا للعذاب، وغيرنا للحور يعشق؟! ما بين عينك و"الجليل" مقابر ودم ...إقرأ المزيد »
معجم شعراء الحب الإلهي
لـ محمد أحمد درنيقة
في الحب الإلهي تتطهر القلوب، وتتسامى النفوس، وتتقوى البصرية، وتعظم الأخلاق، وتنتشر الأضواء نوراً يشع في أقطار الجسم كافة، وفي مراتب الروح عامة. ويحلق أصحابه في الأعالي حيث الأنوار الباهرة، فتفيض العيو...إقرأ المزيد »
عاشقة في محبرة
لـ غادة السمان
"حبك لا يتطرق إليه اليقين، مبهم كالجنون، عذب كالطفولة.. غجري، يكتم اللقاء أنفاسه وجدده الفراق.. حب معلق بين الاختفاء والعناق.. الغيرة هراء.. عما قريب–أبو بعيد–نصير تراباً، ولن يكون بوسعي محاسبتك، على ...إقرأ المزيد »
الحب في شعر العقاد
لـ ضرار صالح ضرار
أعجبت بشعر العقاد وأنا في فجر الحياة ولما أبلغ العشرين. ووجدت في دواوينه الأولى لذة يعرفها الشاب المعتد بنفسه في غياب الحب، المتهور في إقدامه وهو بعيد عن منال قبضة الحب الصارمة. ووجدت أن في شعر العقاد...إقرأ المزيد »