لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"يتناول هذا الكتاب أهمية المشاركة في حياة الفرد ويعرض ذلك في اجزاءه الثلاث صورة شخصية لي، وصورة لاصدقائي وصورة شخصية لعائلتي ويختم الكتاب بطرح فكرة التفكير الاسترجاعي.

ويلاحظ أن الكتاب معزز بال...إقرأ المزيد »

"يعرض هذا الكتاب في اربعة أجزاء تتناول مايلي:ـ الجزء الاول تحديد الشعور بالحب فيطرح من خلال الحاجة الى تطوير وتحديد ومعرفة الفرد لمشاعره وسلوكياته ويطرح أسئلة تلميح بخيارات متعددة.

الجزء الثاني ...إقرأ المزيد »

في الأرض الحزينة ج5
لـ حسن ضاهر
في الكتب الأربعة السابقة قام أيمن بمغامرة البحث عن السندباد في "قرية أم العيون" و"مدينة الفنون" و"مدينة العلم" وأخيراً في "البحر" لكنه لم يستطع العثور على صديقه السندباد هناك. لذلك ستراه أيها القارئ و...إقرأ المزيد »
في البحر ج4
لـ حسن ضاهر
في الكتاب الأول والثاني عرفتم أن صديقكم الصغير ايمن قام بمغامرة البحث عن السندباد في "قرية أم العيون" و"مدينة الفنون" وفي الكتاب الثالث بحث عنه في "مدينة العلم"، لكنه كما علمتم لم يستطع العثور عليه في...إقرأ المزيد »
في مدينة العلم ج3
لـ حسن ضاهر
قرر أيمن بعد فشله في العثور على صديقه سندباد في "قرية أم العيون" و"مدينة الفنون" أن يتابع بحثه لعله يجد صديقه الذي يحبه ويتعرف عليه عن كثب. لذلك سيسافر في مغامرته الجديدة إلى مدينة العلم حيث العلماء، ...إقرأ المزيد »
في مدينة الفنون ج2
لـ حسن ضاهر
في الكتاب الأول تعرفتم على صديقكم الصغير أيمن الذي قام بمغامرة البحث عن السندباد في قرية "أم العيون"، لكنه كما علمتم لم يستطع العثور عليه هناك. لذلك سنراه الآن في هذا الكتاب الثاني من السلسلة يبحث عنه...إقرأ المزيد »
في قرية ام العيون ج1
لـ حسن ضاهر
أيمن يبحث عن السندباد سلسلة طريفة من القصص يجمعها طابع التشويق والإثارة الممتعة للأطفال بين سنّ الرابعة والثامنة من العمر، جاءت صفحاتها بقصص خيالية ورسوم ملونة جذابة تشدّ القارئ الصغير وتمتعه بأسلوب ع...إقرأ المزيد »
الرياضيات الممتعة - السنة الابتدائية الخامسة
لـ فيروز فرح-سركيس
هذا الكتاب يشتمل على مضامين المناهج الصادرة والمعتمدة في العديد من المدارس الرسمية والخاصة وهو بذلك يتوجه إلى الأطفال في السنة الثانية من الحلقة الثانية من التعليم الأساسي للسنة الابتدائية الخامسة. <...إقرأ المزيد »