لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
مزاج مراهقة
لـ فضيلة الفاروق
تجتاز فضيلة مشاعرها وعواطفها وتمضي لتذوب في تفصيلات الوطن المرتعش لأنها تعودت الوقوف اليومي أمام الجنائز التي تمر وتعودت ارتشاف مآسي الوطن مثلها مثل كل المثقفين الذين يحتمون بأوراقهم وأقلامهم من انكسا...إقرأ المزيد »
اكتشاف الشهوة
لـ فضيلة الفاروق
"هل تعرفين، حين تزوجت كنت أظن أن كل مشاكلي انتهت ولكني اكتشفت أنني دخلت سجناً فيه كل أنواع العذاب أنا "باني بسطانجي" التي منعت طيلة حياتها حتى مجرد أن تفكر في ذكر، بين ليلة وضحاها أصبح المطلوب مني أن ...إقرأ المزيد »
تاء الخجل
لـ فضيلة الفاروق
بتلقائية كبيرة تبوح فضيلة الفاروق بما يدور في أعماقها كأنثى شرقية تتوق إلى التحرر من عصر الجواري والحريم وهي في هذه الرواية التي تصور واقع المرأة الجزائرية التي تشكل جزءاً من معاناة المجتمع الجزائري ت...إقرأ المزيد »
إيقاعات أنثوية
لـ زينب حفني
"تعلمنا على مقاعد الدراسة كل أنواع المراوغة، وكل صنوف التدريس في حصص الأدب، حفظنا قصائد الغزل، لكن مع وقف التنفيذ، الناس يتغنون بها داخل الجرات المغلفة، وفي الجهر يلعنونها، ويعتبرونها من الأمور المحرم...إقرأ المزيد »
حب في السعودية
لـ إبراهيم بادي
"... سيكتب قصته معها في رواية. سيسميها: "أنا والرواية وهي".
سيكتب كل شيء فعلاه. بالتفصيل. قرر وانتهى. سيكتب باسم مستعار. سيرسل نسخة من الرواية الى كل من يخطبها أو يتزوجها. سيكتب له اهداء: "اقرأ...إقرأ المزيد »
جارتي تسحب ستارتها
لـ محمد الباردي
العالم الذي تتخليه الرواية؛ شديد الغرابة، فقد المعنى أو كاد، كأنه غابة وحوش فيه اضمحلت كل القيم الإنسانية النبيلة، وناسه-إن كانوا أناساً-أشلاء، وكيان شتيت لا يتلملم، تقطعت أواصرهم، وغلبهم على أمرهم قا...إقرأ المزيد »
سعوديات
لـ سارة العليوي
"بدأت مها تحضر ليوم غد فلديها مهام كثيرة تقوم بها في أثناء وقبل الدعوة التي دعت إليها بعض صديقاتها المقربات، واللاتي يشكلن دائماً المجموعة المرحة، والمحببة. بالمقارنة مع الأخريات لم تكن الدعوة تشكل قي...إقرأ المزيد »
شباب الرياض
لـ طارق بن بندر العتيبي
"شباب الرياض" رواية تبدأ أحداثها في عام 1399هـ، وتستمر حتى عامنا هذا هي صرخة في وجه القبيلة، ولعنتها التي تطال فئات المجتمع، والعصبية القبلية وتلك الفروق التي تضعها هذه القبلية لتصنف طبقات المجتمع حسب...إقرأ المزيد »