لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطبخ التركي
لـ صدوف كمال
يضم هذا الكتاب مجموعة من أشهر المأكولات التركية وأشهاها وأطيبها من السلطات والحساء واليخاني والمشاوي والمقبلات والحلويات وغيرها...

أسماؤها جذابة، مكوناتها مغرية، تحضيرها سهل، طعمها لذيذ....إقرأ المزيد »

الرحيق المختوم ( شاموا - لونان )
لـ صفي الرحمن المباركفوري
إن السيرة النبوية والأسوة المحمدية هي المنبع الوحيد الذي تتفجر منه ينابيع حياة العالم الاسلامي وسعادة المجتمع البشري، فوضع الكاتب سيرة سيد الأولين والآخرين، في حجم متوسط متجنباً التطويل الممل والإيجاز...إقرأ المزيد »
الطبخ المكسيكي
لـ صدوف كمال
إذا كنت سيدتي ترغبين بتعلم كيفية تحضير بعض الأطباق المحضّرة على الطريقة المكسيكية، فهذا الكتاب إذاً هو لك، وهو دليلك العملي الوحيد الذي يمكن أن تعتمدي عليه لتتعلّمي كيفية تحضير أشهى أطباق الدجاج، والس...إقرأ المزيد »
الطبخ الاندونيسي
لـ صدوف كمال
الطبخ الهندي
لـ صدوف كمال
مائدة مارلين من الشرق والغرب
لـ مارلين بليطه مطر
إن الطبخ فن قائم بذاته، وكما يصوغ الملحن أنغام تطرب لها الآذان، وكما يسبك الرسام الألوان في لوحات تسرّ لها الأبصار، يوائم الطاهي المنتجات ويزاوجها مع المطيبات ليولّد أطباقاً تتلقفها الأعين قبل الأفواه...إقرأ المزيد »
أنا حرة
لـ إحسان عبد القدوس
"كانت تريد أن تنطلق.. وقد انطلقت عدة مرات.. كانت تذهب إلى الحقول في شارع بين الجناين.. وكانت في كل مرة تعود من انطلاقها لتستقبلها عمتها بالشبشب، وكان أحياناً يتولى استقبالها زوج عمتها، وكانت في بادئ ا...إقرأ المزيد »
الماسونية ... الذراع الضاربة للصهيونية
لـ أحمد منصور
تعد الماسونية المحرك الرئيسي لكثير من الأحداث التي تمس العالم الإسلامي خصوصاً والعالم على وجه العموم، في هذا الإطار جاء هذا الكتاب الذي يطرح من خلاله المؤلف موضوعات رئيسية تقوم الماسونية بدور خفي في أ...إقرأ المزيد »
الأومليت والفطائر
لـ صدوف كمال
تدعو سلسلة الطبخ العالمي ربة المنزل للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل وصفات الأومليت والبانكيك. هذه الأطباق التي هي سهلة التحضير؛ هي بذات الوقت لذيذة الطعم. في ه...إقرأ المزيد »
أنواع الصلصة والتتبيلة
لـ صدوف كمال
من خلال هذا الكتاب تجد ربة المنزل المنزل نفسها مدعوة للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل الصلصات والتي هي جزء هام من برنامج كل طباخ ماهر. يحتوي هذا الكتاب على مجمو...إقرأ المزيد »