لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحجم الحقيقي للمحنة ليس فقط في إستبعاد تراثنا الأرثوذكسي وكأنه غير موجود، بل الهجوم عليه. والمحنة في جوهرها هي: 1- عودة بعض معلمي الكنيسة في هذا الجيل إلى كتب غير أرثوذكسية، ليس فقط في روحها بل حتى ...إقرأ المزيد »
أعتقد أنه لا يخيف أن نتحدث عن تحول طبيعتنا، لأنه الكلمة يؤكد لنا أنه لا يوجد مبرر يجعلنا لانتحول إلى ما هو أعظم، كما لو كنا سوف نعطي جناحين لكي نرتفع إلى ما هو أعظم، لذلك لا يجب أن يحزن أحد إذا أحس في...إقرأ المزيد »
يدعي نقاد المسحية، من المسحيين ومن الملحدين والليبراليين، بدون سند او دليل ، وبناء على مجرد افتراضات مسبقة مبنية على فكرهم الخاص وعقائدهم الدينية التي لا تتفق مع المسيحية فى عقائدها الجوهرية، أن الكني...إقرأ المزيد »
صممت خطة هذا المؤلف تبعا لطبيعة التعليم الباطني، في ثلاثة مجلدات، مثل التدرج المطبق في التعليم الوضعي في العالم. الدرجة الأولى، الدورة الخارجية مطابقة للتعليم الابتدائي، وهدفه أن يزود التلميذ بأداة ال...إقرأ المزيد »
نشأة العالم والبشرية، قراءة معاصرة لسفر التكوين
لـ نخبة من المختصين
إن هذا التفسير يظهر الاهتمام الموجود بين جميع المؤمنين في الديانات المختلفة للمشاركة في فهم معتقدات بعضهم البعض. وإننا نستطيع أن نفهم إيماننا بصورة أفضل عندما نتمكن من فهم معتقدات الآخرين.

ويسير...إقرأ المزيد »

الهرطقة المئة
لـ يوحنا الدمشقي
هذا الكتاب موجه فقط إلى المسيحيين الأمناء للسميح ولوصاياه، والذين من ميزاتهم أن يكونوا رجال حوار وسلام ومحبة في المسيح تجاه جميع الناس ولا سيما أولئك الذين يعايشونهم في الزمان والمكان عينهما حتى ولو ك...إقرأ المزيد »
اليقظة والصلاة
لـ يوحنا
اليقظة في لغة الكنيسة الأرثوذكسية، هي الإنتباه، الرقابة الدقيقة على حركات الذهن والقلب، إنها بإختصار، ضبط الفكر، واليقظة لا تُفهم بدون صلاة قلبية، والصلاة أيضاً لا يمكن أن تفهم بدون يقظة، الإثنان صنوا...إقرأ المزيد »
الله في اللاهوت المسيحي
لـ اسبيرو جبور
هو خلاصة عمر مع آباء الكنيسة في خط شخصانية فلاديمير لوسكي أكبر لاهوتي أرثوذكسي بعد القديس ثيئوفانيس الحبيس (ونسبياً شخصانية نيقولاي برديابيف). يلتقي المؤلف معهما في مقاومة العقلانية في اللاهوت لأن الل...إقرأ المزيد »