لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سورية والعهد العثماني
لـ يوسف الحكيم
إن مؤلفي التاريخ والحوادث يفترقون عن بعضهم في ما يتوخونه من مؤلفاتهم، حسب غاية كل منهم. ففريق يتوخى تخليد حقائق قد ينتفع بها الناس، متعظين بما حوته من خير وشر، فترجح كفة أهل الخير ويبقى جميل ذكرهم قدو...إقرأ المزيد »
أعلام الأدب في العراق الحديث
لـ مير بصري
يشتمل هذا الكتاب الموسوعي المعنون بـ:"أعلام الأدب العراقي الحديث" على تراجم لنحو مائتين وخمسين أديباً وشاعراً ممن كان لهم الأثر في بناء كيان العراق الأدبي والثقافي والفكري من خلال أكثر من قرن. ويمكن ا...إقرأ المزيد »
مستقبل طباعة الصحف العربية رقمياً
لـ مروة محمد كمال الدين
يتحدث الكتاب عن التطورات المتلاحقة التى ظهرت فى الاونة الاخيرة فى صناعة الطباعة الرقمية والتى احدثت ثورة فى مجال الطباعة اقتصاديا وتكنولوجيا ومدى استخدامها فى عالم طباعة الصحف .فيوضح الكتاب تجهيزات ما...إقرأ المزيد »
حالة حصار
لـ محمود درويش
"هنا، عند منحدرات التلال، أمام الغروب وفوهة الوقت، قرب بساتين مقطوعة الظلِّ، تفعل ما يفعل العاطلون عن العمل: نربي الأمل. بلادٌ على أهبة الفجر، صرنا أقلّ ذكاءً، لأنّا نحملق في ساعة النصر: لا ليل في ليل...إقرأ المزيد »
أحد الكتب المتميزة فى سلسلة المكتبة الاعلامية ويناقش الكتاب أحد الموضوعات المهمة فى مجال الإعلام، وهو تحليل الخطاب الإعلامى، يتناول الكتاب فى الفصل الأول تحليل الخطاب الإعلامى، من حيث النظرية والمنهج،...إقرأ المزيد »
تهويد فلسطين من عام 1948 حتى الانتفاضة
لـ السيد أحمد فرج
إن هذا الكتاب من ضمن الأوراق النجدية، فبذرته كانت محاضرات لطلاب قسم العقيدة والمذاهب المعاصرة بكلية أصول الدين - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض. أعيد كتابتها بشئ من التفصيل والتوسيع. وتو...إقرأ المزيد »
يمثل هذا الكتاب سجلاً بأعمال المؤتمر العلمي الأول للأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام.

ويشتمل الكتاب في بدايته على وقائع الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، وما تضمنته من كلمات الوزراء ورئيس المؤتمر والمسؤ...إقرأ المزيد »

إذا كان موضوع هذا الكتاب هو "التلفزيون وتقنيات الغد" فإن الغاية المرجوة منه هي تعريف القارئ بأهم تحولات هذا الجهاز العجيب الذي جعل كل إنسان في فترة وجيزة أكثر امتداداً في عالمه، وأكثر اتصالاً بسواه، و...إقرأ المزيد »
نكبة فلسطين، كيف طرد الفلسطينيون من ديارهم عام 1948
لـ ميخائيل بالمبو
إن الخروج الفلسطيني من بلادهم ينطوي على مأساة إنسانية، إلى جانب كونه موضوعاً لمشادة تاريخية عن سبب ذلك الخروج. ولهذا السبب بادر الباحث ميخائيل بالمبو في كتابه هذا إلى الاستناد إلى ذكريات بعض اللاجئين ...إقرأ المزيد »