لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لا تتركني وحيداً
لـ خديجة عاشور
خديجة عاشور كاتبة تولد أفكارها من الألم، وعليها، بما يشبه الأمومة، أن تشارك القارئ بها بكل ما لديها من المشاعر والعواطف والأفكار. فمع كتابة "لا تتركني وحيداً" تتخذ الرواية العربية تنويعاً جديداً، في و...إقرأ المزيد »
قائمة القراءة
لـ سارة نيشا آدامز
"قائمة القراءة"، وهو من تأليف سارة نيشا آدامز وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. وفي الرواية: يعيش الأرمل موكيش حياة هادئة وربما مملة بعد أن توفيت زوجته نينا، فهو يتسو...إقرأ المزيد »
ذات الرداء الأبيض - حكاية حلم
لـ مجد الشلاحي
عندما التحقَتْ بكلية الطب لم تكن تعلم أنها ستبدأ كتابة رواية "ذات الرداء الأبيض" وأنها ستكون بطلة لـ (حكاية حُلم) تشاركها القارئ.. تبدأ أولى عتباتها بدخولها الجامعة وتنتهي بتخرجها من إحدى أعرق الجامعا...إقرأ المزيد »
دانيش فتى من حطام
لـ سعاد راشد الكعبي
في روايتها "دانيش فتى من حطام" تطرح الروائية سعاد راشد الكعبي سؤال الطفولة من داخل النص الروائي، وتجول بقلمها على ما يُمكن تسميته بانوراما هائلة من العبث والفوضى التي تسود عالمنا المعاصر، والتي يكون ض...إقرأ المزيد »
حارس المنارة
لـ عبد الله سلطان
حكاية "حارس المنارة" في نص الروائي عبد الله سلطان هي حكاية غياب العدالة عن عالمنا منذ أن خلق الله الأرض وما عليها، ولأنها حقيقة ما تزال مستمرة، كان لا بدّ من حضورها في نص روائي، وإن كان في صيغة ملتبسة...إقرأ المزيد »
حصاد القلوب المفطورة
لـ تيس ستيمسون
"حصاد القلوب المفطورة" والرواية تأليف تيس ستيمسون وتعريب إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. إنه حفل عائلي، دعت إليه سيليا طليق ابنتها أندرو وزوجته، اعتراضات كثيرة رافقت الدعو...إقرأ المزيد »
العودة
لـ نيكولاس سباركس
"العودة"، والرواية تأليف نيكولاس سباركس الروائي الذي بيع من رواياته أكثر من 150 مليون نسخة وتُرجمت إلى 50لغة عالمية. ترجم الرواية ماجد حامد وتمت المراجعة والتحرير في مركز التعريب والبرمجة في بيروت. ...إقرأ المزيد »
سيرة أنثى مملة
لـ ماري - رينيه لافوا
"سيرة أُنثى مملّة والرواية تأليف ماري – رينيه لاڤوا وترجمة زينة إدريس ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. أنا أحبّ شخصاً آخر.
امتلأ رأسي بالدماء، وجحظت عيناي من هول الصدمة. بضع مليل...إقرأ المزيد »
الأرض الأولى 'عمر زين'
لـ سمانثا محيميد
صخور بشكل رؤوس حيوانات ووجوه بشرية غريبة الشكل.
ومكان مجهول يمتلئ بآلات متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي.
ورجل يتفكك إلى ذرات ضوء قبل أن يختفي.
وشاشات تنقل بثاً حياً لسطح الأرض من جم...إقرأ المزيد »
مملكتان وجمهورية
لـ نايف فاروق بحري
الحياة من غير حب هي حياة من غير روح.. فالحب هو خمر الروح، وإذا سقيت روحك من خمر الحب كنت ملك الدنيا وسيّدها.. وهكذا يبدو مستهام في مملكة الحب التي اسكنه فيها الكاتب نايف فاروق بحري وهو يختاره بطلاً لر...إقرأ المزيد »