لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لا تتركني وحيداً
لـ خديجة عاشور
خديجة عاشور كاتبة تولد أفكارها من الألم، وعليها، بما يشبه الأمومة، أن تشارك القارئ بها بكل ما لديها من المشاعر والعواطف والأفكار. فمع كتابة "لا تتركني وحيداً" تتخذ الرواية العربية تنويعاً جديداً، في و...إقرأ المزيد »
حارس المنارة
لـ عبد الله سلطان
حكاية "حارس المنارة" في نص الروائي عبد الله سلطان هي حكاية غياب العدالة عن عالمنا منذ أن خلق الله الأرض وما عليها، ولأنها حقيقة ما تزال مستمرة، كان لا بدّ من حضورها في نص روائي، وإن كان في صيغة ملتبسة...إقرأ المزيد »
لغز اختطاف جوارب الجثث
لـ ليان سليمان
سيريوس روبرتس عميل في قسم التحقيق الإجرامي، يتم تكليفه بقضية لقاتل متسلسل، يتخذ من الطعن في البطن سبع طعنات أسلوباً في كل جريمة ولشدة ذكائه يُخفي جميع الأدلة من مسرح الجريمة والشرطة لا تملك أي دليل عل...إقرأ المزيد »
عروس البحر
لـ إيمان قوته
"عروس البحر"، والرواية من تأليف الروائية إيمان محمد قوتة وتعريب منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. في مرتفعات كليفلاند وخلال شهر شباط المثلج تبدأ الرواية، منير وسعدية طالب...إقرأ المزيد »
قائمة القراءة
لـ سارة نيشا آدامز
"قائمة القراءة"، وهو من تأليف سارة نيشا آدامز وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. وفي الرواية: يعيش الأرمل موكيش حياة هادئة وربما مملة بعد أن توفيت زوجته نينا، فهو يتسو...إقرأ المزيد »
أقل توتراً ؛ أكثر إنجازاً
لـ إميلي فليتشر
جاء الكتاب بعنوان"أقل توتراً، أكثر إنجازاً: التأمُّل لأداء استثنائي"، ترجم الكتاب عمر القصّاص وتمت المراجعة والتحرير في مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
في حياتنا الملأى بالتوتر والإرهاق، يتبادر...إقرأ المزيد »
البقرة الأرجوانية
لـ سيث جودين
إما أن تكون بقرة أرجوانية وإما لا، إما أن تكون مرئياً ورائعاً، وإما لا. اصنع اختيارك،.اصنع المنتجات الملفتة للنظر التي يبحث الأشخاص المناسبين عنها. وكتاب "البقرة الأرجوانية" يوضّح سبب وماهية، وكيفية ل...إقرأ المزيد »
أنت البطل في معركة الوباء
لـ تشو تيان تشينغ
يدور موضوع الكتاب حول التدابير التي بذلتها الحكومة الصينية واللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني للوقاية من وباء كوفيد 19 في ووهان وهوبي لمنع العدوى من الانتشار في الداخل.
وكذلك منعها من الانت...إقرأ المزيد »
سر الطائر الذي فقد صوته - رواية للفتيان
لـ محمد طرزي
بعد انصراف آخر المدعوين، نزع كنان اللفائف عن هدية الكاتب. دُهش حين تبيّن أنّها "آي باد" حديث الطراز. قلّبه مبهوراً، إذ إنّه لم يتوقّع منه هدية بهذا السخاء. وضعه فوق المنضدة، بجانب لوحة تضمّ صوراً صغير...إقرأ المزيد »
"السَّرقَة مِنَ السَّاراسِن" بعناية وقصد. لقد سَقطَتْ كلمةُ "ساراسِن" من الاستعمال اللغوي اليومي هذه الأيام، ولكنها كانت تُستخدَم في أوروبا العصور الوسطى كاصطلاحٍ تَحقيري لِوَصفِ المسلمين العرب الذين ...إقرأ المزيد »