لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شمس المعارف الكبرى
لـ أحمد بن علي البوني
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
فرعون يكتب سفر الخروج
لـ عبد الله القصيمي
"إذن هل نحن نريد الحياة أم نعجز عن الحرب منها؟ أم نهاب الهرب منها؟ إن عبقرية الإحساس المقاتل، أو عبقرية التصادم الشعوري بالأشياء والمواجهة والمحاربة لها ليست أقل من كونها ضرورة ومطلباً من مطالب الحياة...إقرأ المزيد »
أيها العار إن المجد لك
لـ عبد الله القصيمي
عبد الله القصيمي من خلال جملة هذه المقالات أو النصوص أو المقاطع الكلامية، يصرخ ويحتج ويقول كل ما يعتلج في صدره في جميع حالاته حتى في حالة الجنون الفكري في محاولة لسيتمع إلى صوت ذاته وليسمعه ليعرفه من ...إقرأ المزيد »
مايكل كريستوفر لو: هو أستاذ مساعد للتاريخ بجامعة ولاية أيوا، وهو متخصص أيضاً في التاريخ العثماني والتاريخ الحديث للشرق الأوسط والمحيط الهندي. عمل بين العامي 2020 – 2021 كباحث أول في الدراسات الإنسانية...إقرأ المزيد »
حيوات عديدة معلمون كثر
لـ براين ويس
كتاب جديد، من أفضل الكتب مبيعًا على قائمة النيويورك تايمز، يأتينا من الكاتب والمعالج النفسي، د. براين ويس، عن حالة حقيقية من علاج الحيوات الماضية، والتي غيرت حياة المعالج النفسي الشهير والمريضة الشابة...إقرأ المزيد »
قلق الجندر ؛ النسوية وتخريب الهوية
لـ جوديث بتلر
يتناول أهم فرضيات النظرية النسوية التي تقول بوجود هوية نسوية، ويتحدى الفرضيات حول الاختلافات بين الجنس والجندر، التي تقول بأن الجنس شيء بيولوجي، وأن الجندر هو بناء ثقافي، حيث تؤدي هذه التفرقة إلى حدوث...إقرأ المزيد »
السلام عليكم ، خطاب إلى المسلمين
لـ سعيد ناشيد
يتوجّه سعيد ناشيد بهذا الكتاب إلى المسلم الحائر إزاء الظروف الصعبة التي يعيشها مادياً وروحياً... ظروف ناتجة عن هيئة خطاب ديني يقوم على أفكار الخوف والتخويف من عذاب الله، ومن عذاب القبر، ومن أهوال القي...إقرأ المزيد »
ما من قميص يدل علي
لـ وفاء جعبور
تنتهج دار خطوط وظلال مساراً مختلفاً عن مثيلاتها حيث تتبنى مجموعة من الجوائز الثقافية التي تختص بالأدب العربي تكريماً لمبدعين شكلوا حالة مائزة في مجالات الرواية والشعر والرواية البوليسية، هذا التقليد ا...إقرأ المزيد »
معجم الإنتظار
لـ كامل ياسين
تنتهج دار خطوط وظلال مساراً مختلفاً عن مثيلاتها حيث تتبنى مجموعة من الجوائز الثقافية التي تختص بالأدب العربي تكريماً لمبدعين شكلوا حالة مائزة في مجالات الرواية والشعر والرواية البوليسية، هذا التقليد ا...إقرأ المزيد »