لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما علاقة قوانين الفيزياء بصحة الإنسان؟
قوانين الفيزياء تَحْكُم جسم الإنسان كما تَحْكُم الكون بأكمله وعند مخالفتها تظهر الأمراض. مفتاح الصحة الحقيقية يكمن في التماشي مع هذه القوانين. مثال عند ح...إقرأ المزيد »
يحكى في حكمة قديمة من الصين أن تلميذا سأل معلمه: "كيف يمكنني أن أحصل على الحكمة؟". فأجابه المعلم: "عندما تكون رغبتك في الحصول على الحكمة تساوي في شدتها رغبة إنسان تشتعل في رأسه نار في الوصول لبركة ماء...إقرأ المزيد »
ما ھي الطریقة المثلى للوقایة من ھذه الجائحة (كوفید 19 )؟ وبالتالي ما ھي إمكانیة العلاج والشفاء التام من ھذا المرض الخطیر؟ ھل ننتظر اللقاح الموعود؟ وأي لقاح نعتمد.. الروسي أم الألماني أم الصیني أم...؟ ...إقرأ المزيد »
ماذا سيكون رد فعلك لو عرضت عليك الأفكار التالية:
النشويات لاتسبب البدانة
الجراثيم ليست هي المسبب الحقيقي للمرض, والمضادات الحيوية الكيماوية عن وجود المعرفة ليست ضرورية. فعندما تكون المنا...إقرأ المزيد »
الطريق إلى بئر سبع
لـ إيتيل مانين
"إيثيل مانين" مؤلفة هذه القصة الشائقة، روائية إنكليزية معاصرة من أصل إيرلندي ترجمت كتبها إلى اللغات الفرنسية، الألمانية، الهولندية، الأسبانية، الإيطالية والإسكاندينافية.

قصة "الطريق إلى بئر سَبع...إقرأ المزيد »

الموت حباً...
لـ بيار دوشين
عشية الاضطرابات التي هزّت فرنسا في أيار 1968، شعرت دانيال، وهي امرأة شابة في الثلاثين من عمرها تمتهن التدريس في احدى الليسيات، شعرت بأنها تحب أحد طلابها، جيرار الذي كان قد أصبح في نظرها رجلاً، ولكنه ق...إقرأ المزيد »
رسالة معلم حكيم إلى تلاميذه
لـ ج ب م
خطّت هذه الرسالة منذ زمن ليس ببعد عن يومنا هذا. خطّها أحد رجالات المعرفة الكبار ووجهها إلى تلاميذه، وتختصر هذه الرسالة حصيلة خبرات ومعلومات ذلك المعلم الكبير، بما فيها تعاليمه وإرشاداته ضمن إطار محبت...إقرأ المزيد »
ماذا تريد من حياتك ؟
لـ جدو كريشنامورتي
ما هو الحبّ وما ليس حبّاً؟...

أتكون المغفرة حبّاً؟ ماذا عن الرغبة؟ والشّهوة؟ والتملّك؟ والعادة؟...

هل الجنس مشكلة؟ لماذا نفكّر فيه؟.

أحقّاً نحبّ أولادنا؟ هل يتلقّون في مدارسهم تعليما...إقرأ المزيد »

قوانين الحياة العليا
لـ آني بيزانت
قوانين الطبيعة ليست عبارة عن تعليمات صادرة عن السلطة الحاكمة، بل هي عبارة عن مجموعة من الشروط عند تحققها تحصل على الظاهرة الطبيعية ذاتها، في كل مكان تتحقق هذه الشروط، تتحقق النتائج نفسها، في قوانين ال...إقرأ المزيد »
تركيز طاقة التفكير
لـ آني بيزانت
قلة، من خارج دائرة الإختصاصيين بعلم النفس، طرحت على نفسها سؤالاً: "من أين تخرج الفكرة؟"، فعندما نأتي إلى هذا العالم من جديد، نحن نعتبر مالكي كمية كبيرة من الأفكار الجاهزة مسبقاً، احتياطياً ضخماً، مما ...إقرأ المزيد »