لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مملكتان وجمهورية
لـ نايف فاروق بحري
الحياة من غير حب هي حياة من غير روح.. فالحب هو خمر الروح، وإذا سقيت روحك من خمر الحب كنت ملك الدنيا وسيّدها.. وهكذا يبدو مستهام في مملكة الحب التي اسكنه فيها الكاتب نايف فاروق بحري وهو يختاره بطلاً لر...إقرأ المزيد »
على عتبة القدر
لـ نسب رضا
هل نحن نختار الحُبّ أم هو من يختارنا؟.. هل نحن نختار أقدارنا أم هي من تختارنا؟
هذه رواية تدور في فلك العشق المفقود، وفي سماء القدر المكتوب، نسجت نسب رضا من خيوط الحب ونقيضه حروفها، هي عشق وقدر ...إقرأ المزيد »
لغز اختطاف جوارب الجثث
لـ ليان سليمان
سيريوس روبرتس عميل في قسم التحقيق الإجرامي، يتم تكليفه بقضية لقاتل متسلسل، يتخذ من الطعن في البطن سبع طعنات أسلوباً في كل جريمة ولشدة ذكائه يُخفي جميع الأدلة من مسرح الجريمة والشرطة لا تملك أي دليل عل...إقرأ المزيد »
الأمريكيون الآخرون
لـ ليلى العلمي
مرشح نهائي لجائزة الكتاب الوطني لعام 2019، حائز على جائزة الكتاب العربي الأمريكي في الرواية، مرشح نهائي لجائزة كيركوس في الرواية، مرشح نهائي لجائزة كاليفورنيا للكتاب، مدرج في القائمة الطويلة لجائزة آس...إقرأ المزيد »
قطار الليل إلى تل أبيب
لـ رشا عدلي
حدث الأمر منذ عدة أسابيع عندما عثرت على وثيقة مرسلة من الطبيب والمفكر موسى بن ميمون لحاخام طبرية، رسالة دوّنها بشفرة الكابالاه ليخفي سراً ما، عملت على فكها، فوجدت رسالة إستغاثة لم يدون فيها سوى عدة كل...إقرأ المزيد »
حياة في قلب الجلاد
لـ وليد عودة
كعادته في كلّ ما يكتب يطمح الروائي د. وليد عودة إلى قراءة العلاقات الملتبسة بين البشر في ضوء التحليل النفسي. وينطلق من قاعدة علمية تقول أنّ كلّ إنسان هو مريض نفسي ولكن بدرجات مختلفة. لذلك يمكن اعتبار ...إقرأ المزيد »
حارس المنارة
لـ عبد الله سلطان
حكاية "حارس المنارة" في نص الروائي عبد الله سلطان هي حكاية غياب العدالة عن عالمنا منذ أن خلق الله الأرض وما عليها، ولأنها حقيقة ما تزال مستمرة، كان لا بدّ من حضورها في نص روائي، وإن كان في صيغة ملتبسة...إقرأ المزيد »
سيرة أنثى مملة
لـ ماري - رينيه لافوا
"سيرة أُنثى مملّة والرواية تأليف ماري – رينيه لاڤوا وترجمة زينة إدريس ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. أنا أحبّ شخصاً آخر.
امتلأ رأسي بالدماء، وجحظت عيناي من هول الصدمة. بضع مليل...إقرأ المزيد »
الأرض الأولى 'عمر زين'
لـ سمانثا محيميد
صخور بشكل رؤوس حيوانات ووجوه بشرية غريبة الشكل.
ومكان مجهول يمتلئ بآلات متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي.
ورجل يتفكك إلى ذرات ضوء قبل أن يختفي.
وشاشات تنقل بثاً حياً لسطح الأرض من جم...إقرأ المزيد »