لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شرح وتفسير آية الكرسي
لـ علي الحسيني الخامنئي
عن علي أمير المؤمنين عليه السلام قال: "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يا علي آية نزلت من كنوز العرش خرّ كل صنم يعبد في المشرق والمغرب على وجهه"، وفزع إبليس، وقال: يحدث في هذه الليلة حدثٌ كبيرٌ فان...إقرأ المزيد »
يسعى الكتاب إلى سبرغَور مشكلة العمالة في الدول العربية، بإعتبارها واحدة من أهم المعالم الإجتماعية للمرحلة التي سبقت ثورات "الربيع العربي"، وقادت إليها.

ويتناول فرص العمل بعامة، وعلاقتها بالسياسا...إقرأ المزيد »

العرب ظاهرة صوتية
لـ عبد الله القصيمي
في لهجة تحذيرية، ومن خلال أسلوب نقدي صارخ يتقدم عبد الله القصيمي من الأمة العربية بخطاب يجذرها فيه من منهاجها الفكري وسلوكها الحياتي الذي يجعلها تابعة دائماً لا متبوعة، فهي تنام على أمجادها وتراثها، م...إقرأ المزيد »
علل الشرائع
لـ محمد بن باباويه القمي(المعروف بالصدوق)
يتناول الكتاب الحديث عن علل كثير من الأمور والمعاني والأسماء التي تدخل في نطاق العبادات والهيئات والأشكال والمعاملات وكثير من التشريعات إلى جانب علل كثير من الأمور الحياتية التي بمجملها يفكر الإسلام ف...إقرأ المزيد »
كان أحمد مختار بابان، صاحب هذه المذكرات قطباً بارزاً عاصر العهد الملكي في العراق، وكرّس جلّ حياته لخدمته عن قناعة بدءاً بوظيفة في البلاط الملكي مع تأسيسه، وانتهاءً بمنصب رئيس الوزراء حين سقوط النظام، ...إقرأ المزيد »
تكتسي الدراسات الابيستيمولوجية-التي تتناول قضايا المعرفة عامة والفكر العلمي خاصة-أهمية بالغة في الوقت الحاضر. بل يمكن القول أنها الميدان الرئيسي الذي يستقطب الأبحاث الفلسفية في القرن العشرين. يأتي الك...إقرأ المزيد »
سلام على إبراهيم 2 ؛ مذكرات من حياة الشهيد " إبراهيم هادي "
لـ مجموعة الشهيد إبراهيم هادي الثقافية
الأستاذ حجة الإسلام بناهيان حفظه الله:
وأنا أنصح الذين لم يقرأوا هذا الكتاب بقراءته حتماً، وليكونوا على ثقة من أن سلوكهم ورؤيتهم بعد قراءة هذا الكتاب سوف تختلف عن رؤيته وسلوكهم قبل قراءته.

...إقرأ المزيد »

رجال النجاشي
لـ أبو العباس أحمد بن علي بن أحمد ابن العباس النجاشي الأسدي الكوفي
هذا فهرست يضم أسماء مصنفي الشيعة جمعه الشيخ الكوفي وأسماه رجال النجاشي، وقد جمع من ذلك ما استطاع؛ وقد جعل للأسماء أبواباً على الحروف ليهون على الملتمس لإسم مخصوص منها. نذكر منهم: آدم بن إسحاق، أبان بن...إقرأ المزيد »
ثورة الأنبياء عليهم السلام
لـ علي الخامنئي
شرح الامام الخامنئي (دام ظله) للخطب والرسائل من كتاب "نهج البلاغة" الذي أنس فيه منذ نعومة أظافره، في مناسبات مختلفة تمت الإشارة إليها وفي محافل متعددة ومتنوعة بحضور الشباب وطلاب الحوزة والجامعة....إقرأ المزيد »
العهد العالمي الجديد
لـ علي الخامنئي
يحتوي كتاب "العهد العالمي الجديد" على مقتطفات من خطابات السيد الخامنئي حول ماهيّة وتأثيرات اندلاع الثورة الإسلاميّة وإرساء النظام الإسلاميّ على العالم المعاصر.
فقد غيّر هذا الحدث العظيم والتا...إقرأ المزيد »