لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
لتمت يا حبيبي
لـ أريانا هارويكز
أحدثت رواية "لتمت يا حبيبي" للأرجنتينية أريانا هارويكز زلزالا داخل الأدب بتفكيكها كل شيء، بدءا بالشكل الروائي،مرورا بمختلف الشخصيات الروائية، وانتهاء بحساسية القارئ،عبر أخذها إياه إلى حيث لا يرغب في ا...إقرأ المزيد »
نجوم النهار
لـ أولغا بيرغولتس
«نجوم النهار» نصّ روائي على شكل سيرة مفعمة بالحسّ الشعري والإنساني العميق، للكاتبة الشاعرة السوفييتية البارزة أولغا بيرغولتس، حيث تستعيد فيها حياتها بأكملها بصدق من اللحظات الأولى لوعيها وهي طفلة. يمك...إقرأ المزيد »
وانتهى كل شيء
لـ سيمون دو بوفوار
كرّست سيمون دي بوفوار حياتها للكتابة والبحث والاطّلاع والدّفاع عن قضايا المرأة في مختلف جوانبها دون أن يلهيها ذلك عن النّضال من أجل إنسانيّة يطيب فيها العيشُ، إنسانيّة خالية من العنصُريّة والجهل والاض...إقرأ المزيد »
طقوس فارسية : سووشون
لـ سيمين دانشور
" طقوس فارسية " ، أو " سووشون " التي نُشرت أصلاً بالفارسية في إيران العام 1969 هي أول رواية تكتبها روائية إيرانية ، بيع منها ما يزيد على نصف مليون نسخة وعُدّت عملاً كلاسيكياً صاغ أفكار وتطلّعات ووجهات...إقرأ المزيد »
المرض كاستعارة
لـ سوزان سونتاج
المرض هو الجانب المظلم من الحياة. إنه مواطَنَة مرهقة وشاقة، فكل شخص ولد مواطناً في مملكة الأصحاء، وفي الوقت نفسه يُولد مواطناً أيضاً في مملكة المرضى. ومع أننا جميعاً نفضل أن نحمل جواز سفر مملكة العافي...إقرأ المزيد »
سبع أكاذيب
لـ إليزابيث كاي
كل شيء بدأ بكذبة واحدة صغيرة..
حبكة مليئة بالمفاجآت، تقدّم إليزابيث كاي رواية مشوقة تدخل في عمق العوالم النفسية التي تدفع الإنسان إلى ارتكاب جريمة.
جاين وماري صديقتان تتشاركان كل شيء منذ...إقرأ المزيد »
"استكشاف حكيم وسهل ومقروء لموضوع في قلب الوجود البشري." روبيرت سابولسكي مؤلف كتاب Behave
إن فهم مشاعرنا السيئة يمنحنا قوة حقيقية. ولذلك مهم جدًا أن نفهم لماذا عقولنا هشة بهذه الصورة. لماذا ينت...إقرأ المزيد »
عودة البحار
لـ جورجي أمادو
يحلّ القبطان فاسكو في القرية بحكاياته المشوّقة والمثيرة عن مغامراته البحرية وعشيقاته. يجد عجائز القرية في حكاياته ملاذهم من الرتابة التي يعيشونها. قرية بحرية صغيرة يمضون فيها يومياتهم ببطء. في الصيف، ...إقرأ المزيد »
جائزة السيدات
لـ جولا كرودي
الشيطان الذي يتسيّد فوق العالم بأسره، جاء ذات يوم إلى بست، ووجد مخبأً في منزل متعهد دفن الموتى. وبعد الظهيرة لاحظ المتعهد أن شيئاً في البيت ليس على ما يرام. بدأت مفروشات المنزل تبدي ممانعة؛ فلم يطاوعه...إقرأ المزيد »
الكونترباص
لـ باتريك زوسكيند
"الأوركسترا – عليكم ألا تنسوا ذلك – قائمة على الترتيب الهرمي. لا بد أن تكون كذلك، وهي بهذا الترتيب الهرمي صورة طبق الأصل للمجتمع البشري. ليس صورة لمجتمع بشري معين، بل للمجتمع البشري عموماً... لا تعتقد...إقرأ المزيد »