لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعود الأوراق المنشورة في هذا الكتاب إلى ما بين العامين 1949 و 1963، وكانت وُجدت قبل نحو ثلاثة أعوام بين أعمال إذاعية مختلفة. ولا شك في أنها مجرد جزء من نصوص أخرى كثيرة ضاعت. وترجع الأوراق كلها إلى فتر...إقرأ المزيد »
أقل توتراً ؛ أكثر إنجازاً
لـ إميلي فليتشر
جاء الكتاب بعنوان"أقل توتراً، أكثر إنجازاً: التأمُّل لأداء استثنائي"، ترجم الكتاب عمر القصّاص وتمت المراجعة والتحرير في مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
في حياتنا الملأى بالتوتر والإرهاق، يتبادر...إقرأ المزيد »
على عتبة القدر
لـ نسب رضا
هل نحن نختار الحُبّ أم هو من يختارنا؟.. هل نحن نختار أقدارنا أم هي من تختارنا؟
هذه رواية تدور في فلك العشق المفقود، وفي سماء القدر المكتوب، نسجت نسب رضا من خيوط الحب ونقيضه حروفها، هي عشق وقدر ...إقرأ المزيد »
لغز اختطاف جوارب الجثث
لـ ليان سليمان
سيريوس روبرتس عميل في قسم التحقيق الإجرامي، يتم تكليفه بقضية لقاتل متسلسل، يتخذ من الطعن في البطن سبع طعنات أسلوباً في كل جريمة ولشدة ذكائه يُخفي جميع الأدلة من مسرح الجريمة والشرطة لا تملك أي دليل عل...إقرأ المزيد »
أرض العميان
لـ دلال آريا
كان ران التنين البالغ من العمر اثني عشر عاماً يعيش مع شقيقته التوأم لوسين في مدينة البندقية حيث يدرسان في كلية داندولو إحدى أعرق المدارس في أوروبا. وكان ران مولعاً بمطاردة الألغاز التاريخية، على العكس...إقرأ المزيد »
الأمريكيون الآخرون
لـ ليلى العلمي
مرشح نهائي لجائزة الكتاب الوطني لعام 2019، حائز على جائزة الكتاب العربي الأمريكي في الرواية، مرشح نهائي لجائزة كيركوس في الرواية، مرشح نهائي لجائزة كاليفورنيا للكتاب، مدرج في القائمة الطويلة لجائزة آس...إقرأ المزيد »
رحلة ترسيخ العقول ؛ نحو التنور والسعادة
لـ ريك هانسن
"في كتاب "رحلة ترسيخ العقول" لا يكتفي المؤلف ريك هانسن بإماطة اللثام عن علم الأعصاب الجديد المرتبط باليقظة، بل يعرض خطة منطقية فيها كثيرٌ من الإقدام لتجارب في ذروة الهندسة العصبية العكسية، بما يحمل ال...إقرأ المزيد »
فراشة طوكيو - الحب أو السلطة ؟
لـ إميكو جين
رواية “TOKYO EVER AFTER”، جاءت الرواية تحت عنوان "فراشة طوكيو: الحب أو السلطة؟" وهي من تأليف الروائية اليابانية إميكو جين وترجمة نور العيون حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
ف...إقرأ المزيد »
649.37.5 يوميات طفل سعودي في بغداد
لـ سفيان السعدون
منذ البداية، تتسارع الأسئلة في ذهن القارئ وتتلاحق، وأول هذه الأسئلة: ما معنى الأرقام التي التي تشي بها صفحة العنوان (649.37.5)؟ وما هي دلالاتها؟ ولماذا تُضاف إلى العنوان الرئيسي في رواية "يوميات طفل س...إقرأ المزيد »