لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عن التواصل ؛ الفن الضروري للإقناع
لـ مجموعة من المؤلفين
تنتقي سلسلة الأكثر قراءة مقالات ملائمة لروح العصر من: مجلة الإدارة التي تصدرها جامعة هارفارد من أجل مد يد العون لكبار المجيرين ومديري المستوى المتوسط؛ كي يصقلوا مهاراتهم ويعززوا فاعليتهم ويحظو بأفضلية...إقرأ المزيد »
القوانين الروحانية السبعة للنجاح
لـ ديباك شوبرا
هذا الكتاب سوف يبقى في ذهنك طول حياتك، لأن صفحاته تنضح بالأسرار التي تحقق كل أحلامك، كتاب "القوانين الروحانية السبعة للنجاح" يستخلص جوهر تعاليم ديباك شوبرا في سبعة مبادئ بسيطة ولكن مؤثرة، يمكنك تطبيقه...إقرأ المزيد »
تشكيل مهنتك ؛ حلول ناجعة لكل التحديات اليومية
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
إن‭ ‬مهنتك‭ ‬ليست‭ ‬قرارًا‭ ‬سابقًا‭ ‬اتخذته‭ ‬في‭ ‬وقت‭ ‬مبكر‭ ‬في‭ ‬حياتك. على‭ ‬العكس،‭ ‬إنها‭ ‬قرار‭ ‬تقوم‭ ‬بصقله‭ ‬وإعادة‭ ‬توصيفه‭ ‬في‭ ‬أثناء‭ ‬نموك‭ ‬المهني. ‬تشكيل‭ ‬مهنتك‭ ‬يساعدك‭ ‬على‭:‬ ...إقرأ المزيد »
ألفباء المرض والشفاء
لـ كوبلان
إدارة الوقت ؛ حلول من الخبراء لتحديات يومية
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
أمام برامج عمل مكتظة ورسائل لا تنتهي بالبريد الاكتروني وأوراق واردة يتزايد ارتفاعها أمامك يوميا قد ينتابك إحساس بالقهر والإرباك وتغدو قليل الفاعلية في عملك وهذا الكتاب سوف يساعدك في استعادة السيطرة ع...إقرأ المزيد »
كيف تكتب رسائلك بالإنكليزية
لـ المكتب العلمي للتأليف
هذا الكتاب كتاب عملي يرشد القارئ إلى كيفية صياغة الرسائل، بحيث تستطيع كل رسالة أن توصل فكرة كاتبها إلى مراسلة على أفضل وجه.

إن رسائل هذا الكتاب تتميز بما تتميز به الرسائل العصرية في اللغة الإنكل...إقرأ المزيد »

كسب المفاوضات التي تصون العلاقات
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
لم يكن امتلاك مهارات التفاوض أكثر أهمية في مكان العمل مما هو عليه في أيامنا هذه. وها هو كتاب "كسب المفاوضات التي تصون العلاقات" في متناول المديرين؛ لبناء المهارات التي ستضفي مزيدآ من النجاح على مفاوضا...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب نخبة الحكم والأمثال والأقوال المأثورة التي هي بمثابة؛ حكايات مقتضبات تروي قصص الشعوب، وذاكراتٌ جماعيات تنبض بخلفيات الأمم ومشاعرها ووجهات نظرها، ومحكات لافتات توقف اللحظة الزمنية لتبرز ...إقرأ المزيد »