لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اكتشف شخصيتك وشخصيات الآخرين
لـ كيرو لويس
كيف يكون المرء معلومات عن نفسه؟ الوسيلة المباشرة أكثر من غيرها هي التجربة. فأفعالنا تزودنا على الدوام بالكثير من المعلومات عن أنفسنا عندما نحللها. لكننا لا نعرف أنفسنا حق المعرفة إلا عبر التجارب العشو...إقرأ المزيد »
الطريق
لـ نجيب محفوظ
اغرورقت عيناه، رغم ضبطه لمشاعره وكراهيته أن يبكي أما هؤلاء الرجال، اغرورقت عيناه. ويبصر مائع نظر إلى الجثمان وهو يميل من النعش إلى فوهة القبر بدا في كفنه نحيلاً كأن لا وزن له.شدّ ما هزُلتِ يا أماه، وت...إقرأ المزيد »
حكايات حارتنا
لـ نجيب محفوظ
دائماً وأبداً تحيط بالحارة هالة من الخصوصية التي كثيراً ما تهفو النفس إلى اختراقها للوقوف على أسرارها... وحكايات حارتنا تقرب القارئ من تلك الحارة يخترق خصوصياتها ويغدو فرداً من أفرادها، يعايش الشخصيات...إقرأ المزيد »
‏«الرفض ليس كافياً» وبعنوان فرعي آخر «مقاومة سياسة الصدمة التي يتبعها ترامب ‏والظفر بالعالم الذي نريد» هو الترجمة العربية لكتاب يحمل عنوان: ‏‎«NO IS NOT ‎ENOUGH-Resisting Trump’s Shock Politics And Wi...إقرأ المزيد »
تحت عنوان "الأبناء والأنماط الشخصية" يقدم الكاتب محيي الدين علي الصبان تفسيراته لسلوك الأبناء من خلال "نظرية الأنماط الشخصية" التي تحتوي على معرفة دقيقة لنمط الشخصية وبمعرفتها يمكن فهم طبائع الأطفال ا...إقرأ المزيد »
الغولم
لـ غوستاف مايرينك
وُلِدَ غوستاف مايرينك في 19 كانون الثاني عام 1868 في فيينا كابن غير شرعي لوزير الدولة عن فورتنبرغ البارون كارل فون فارنبولر وممثّلة البلاط ماريا ماير.

التحق بمدرسة فيلهيم في ميونيخ ثم تابع دراست...إقرأ المزيد »

بنات فى حكايات
لـ رشا سمير
الحاجب
لـ وسيم الشرقي
حين اعتقل لتخلّفه عن الخدمة العسكرية وتم نقله إلى بلاد الشام للالتحاق بجيش الشرق الفرنسي، لم يكن الطيّب يدرك أن قدميه لن تطآ ثانية أرض الجزائر.
بعد تقاعده، يستعيد الطيّب شريط حياته: زواجه من سم...إقرأ المزيد »
موت صغير
لـ محمد حسن علوان
" هكذا كان الكوخ يوم ولجته أوّل مرّة . وما زدت عليه الإمتاعي . حشيّة صون لم يُنْدَف في ركن الكوخ . وطست وضوء مغموس فيه مشط ، إلى جانبه لفائف أوراقي ومصباحي وليقتي ودواتي التي يتمدّد الحبر فيها شتاءً م...إقرأ المزيد »
شخص آخر
لـ نرمين الخنسا