لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تلابيب الكتابة
لـ صافى ناز كاظم
"الكتابة جمال.. والجمال صدق.. والصدق حرية مطلقة.. نافذة على مصراعيها مفتوحة.. عقل يتجول بعنفوان.. للتعبير عن فكرة.. اختارها العقل وأدركها وأوصلها للوجدان وعيا.. وللقلب نبضا.. فصارت جيشانا.. لابد له من...إقرأ المزيد »
اسرار حميمة
لـ نوريا آمات
تدخل هذه الرواية في إطار السيرة الذاتية، حيث تنطلق الكاتبة من حياتها الخاصة في الطفولة لتدخل في طرح القضايا العامة المحيطة بها، وذلك من خلال نسيج رقيق شفاف، فهي تطرح نصوصها المؤلفة مختلطة بنصوص لكتاب ...إقرأ المزيد »
الأمير ومعشوقة الشمس
لـ لينا هويان الحسن
إنكار الموت
لـ إرنست بيكر
"عمل شجاع يفيض ذكاءً وشغفاً متقدين، إنه كتاب ثوري سيدوم أثره إلى الأبد". - نيويورك تايمز بوك ريفيو

"... عملٌ متوازن وإبداعي ويوحي بالكثير... يقدم بيكر لقرائه تدريجياً وبشكل مدروسٍ - وبقدرٍ كبيرٍ...إقرأ المزيد »

تفعّل المجموعة أنشطتها عملاً على آثار الشهداء منذ سنوات عديدة.

وقد تم نشر العشرات من الكتب التي لها علاقة بموضوع الشهداء والتي نالت إعجاب القرّاء، ومن ضمنها كتاب "سلام على إبراهيم" الذي لاقى إست...إقرأ المزيد »

قائمة القراءة
لـ سارة نيشا آدامز
"قائمة القراءة"، وهو من تأليف سارة نيشا آدامز وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. وفي الرواية: يعيش الأرمل موكيش حياة هادئة وربما مملة بعد أن توفيت زوجته نينا، فهو يتسو...إقرأ المزيد »
‮«‬تبدأ‭ ‬حكاية‭ ‬المطعم‭ ‬الأوروبي‭ ‬في‭ ‬أن‭ ‬الناس‭ ‬لا‭ ‬يشعرون‭ ‬بالجوع،‭ ‬أو‭ ‬أنهم‭ ‬يتظاهرون‭ ‬كما‭ ‬لو‭ ‬كانوا‭ ‬لا‭ ‬يشعرون‭ ‬به‭. ‬فحال‭ ‬باريس‭ ‬بجياعها‭ ‬لا‭ ‬يُناظر‭ ‬الوضع‭ ‬نحو‭ ‬عام‭ ...إقرأ المزيد »
سرسي
لـ مادلين ميلر
منذ أن وُلدت سرسي في دار هليوس، إله الشمس وأقوى الجبابرة، كانت غريبةً، ليست قويَّةً رهيبةً مثل أبيها، ولا فاتنةً جشعةً مثل أمِّها، لكنَّها تتمتَّع بقوَّة ظلاميَّة لم يحُزْها أحد من قبلها: السِّحر. عند...إقرأ المزيد »
موت منظم
لـ أحمد مجدي همّام
اجتمعنا أخيرًا، بعد ستّ سنوات من العذاب الدامي والفقد والتهجير والامتهان والتسوُّل والحرمان والتشرُّد والقتل. صارت بورسعيد وطنًا لنا. تزوّجتُ بعد خمس سنوات وأنجبت أربعة أبناء. وفي غفلة منّي صرت جدًّا....إقرأ المزيد »