لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نظم التربية والتعليم في العالم
لـ عبد اللطيف بن حسين فرج
يهدف هذا الكتاب إلى توجيه الضوء نحو الجهود التي تُبذل في سبيل تطوير التربية في العالم وقد جاءت فكرة هذا الكتاب منذ عام 1988 عندما تشرفت - كأوّل عربي - يقوم بالكتابة لمنظمة اليونسكو كتابها السنوي "التر...إقرأ المزيد »
الاحصاء في التربية
لـ عبد الحافظ سلامة
تعتبر العلوم التربوية واحدة من العلوم الهامة جداً، خاصة في عصر العولمة الجديد، وذلك أن التربية هي عماد توعية الأمة: فالأمة التي تتربى على قيم سمحة فاضلة ستكون غير تلك التي تتربى على الرذيلة. ومن هنا أ...إقرأ المزيد »
الغيمة الطاقوية -غلاف الجماعة وتفاعلاتها
لـ عينو عبد الله ابن الطاهر
أبعاد نظرية خداع الأذكياء
لـ عينو عبد الله ابن الطاهر
مثَّلتِ الكتاباتُ المسماريّةُ التي عُثِرَ عليها في النقوشِ والمكتشفات الآثاريةِ (الإركيولوجية) في بلادِ الرافدَينِ، وتحديداً في سومر، المعرفةَ البشريّةَ الأُولى التي تراكمت منذُ آلافِ السنين، ودعتِ ال...إقرأ المزيد »
عرض الأفكار ؛ إجعل الناس يقعون في حب أفكارك
لـ ييرون فان خيل
"خطرت لك فكرة مذهلة!
لكن هل يمكنك الحصول على الدعم الكافي لتحقيقها؟
عرضُ الأفكار هو أحد أكثر الممارسات المُهمَلة في المؤسَّسات. إنَّ التأثيرَ في الآخرين مهارةٌ إبداعيَّة بالغة الأهمِّيّ...إقرأ المزيد »
لغز صخرة النسور
لـ كرستينا أولسون
ثُمَّ سَارَا في ساحَةِ ، القَريَةِ السَّاكِنَةِ. وَوصَلَا أَخيرًا إِلَى الصَّخرَةِ، وَإِلى طَريقٍ يَصعَدُ مُلتوِيًا بِاتِّجَاهِ المَنزلِ. حِينَ كَانَا عَلَى وَشَكِ الانعطَافِ لِلسَيرِ في ذَلِكَ الطَّر...إقرأ المزيد »
طرائق التعليم والتعلم الالكتروني
لـ حيدر حاتم العجرش
يهدف هذا الكتاب إلى تتبع الجمهور العرفي للشكل المعتمد كتابياً في النص العربي بمختلف تجلياته، وهو تتبع يقوم أساساً على قاعدة ملاحظة النصوص المنتجة، ومساءلة بنيات تكونها الداخلي، إن إبتداعاً أو إتباعاً،...إقرأ المزيد »
القرار
لـ مضر بدران
يُلخص رئيس الوزراء الأردني الأسبق ورجل الدولة المخضرم مضر بدران مذكراته السياسية بعنوان كتابه "القرار" الذي يختزل شخصية بدران التي مزجت بين خبراته الأمنية مؤسسا ومديرا لدائرة المخابرات العامة، وخبرات...إقرأ المزيد »