لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخيول لا تموت
لـ ريم بركات زلوم
هذه الرواية تحكي قصة عمر الذي اختار أن يفك شيفرة لغز ساقته له الطبيعة...

فبدأ برحلة البحث عن السر... في طريقه يكتشف أسراراً أخرى تُكشّف له لتعينه على الوصول لحل لغزه...

اسم الرواية كُتب با...إقرأ المزيد »

السيدة مارتا أولي
لـ سيجريد أوندست
صعقتُ وأصبتُ بالذعر وهرعتُ إليه، "عزيزي ما خطبُك؟ أوتو هل أنت مريض؟"... ثمّ ألقى رأسه بين يديه، وأخذ يبكي، بالنسبة إِليّ بدا كأنّ الحياة بذاتها وبأهمّ ما فيها تتحطم أمامي حين رأيت زوجي يبكي.

لمس...إقرأ المزيد »

الألم ليس سيئاً
لـ عماد اليماني
بالداخل قصص حقيقية لأشخاص ظنوا يوماً أن الألم كان سبباً في تعاستهم، ثم اكتشفوا بعد ذلك أنه الدافع الحقيقي الذي غيَّر مجرى حياتهم نحو الأفضل.. فالألم ليس سيئاً دائماً لأنه يجعلنا نرى الأمور بواقعية وي...إقرأ المزيد »
حياة الكاتب السرية
لـ غيوم ميسو
عام 1999، بعد ثلاث روايات حظيت بنجاح غير مسبوق، يعلن الروائي الشهير ناثان فاولز اعتزاله الكتابة ويلجأ إلى جزيرة بومون المتوسطية الخلابة بحثًا عن الهدوء. في خريف 2018، تكسر الصحافيّة ماتيلد مونّي تلك ا...إقرأ المزيد »
أنا تيتوبا
لـ ماريز كونديه
في السجلاَّت التي حفظتْ أحداثَ محاكمات السَّحرة ببلدة سالم في ولاية ماساشوستس، يُثير الانتباهَ اسمٌ غريب: «تيتوبا»، العبدةُ السّوداءُ.
تُعيد ماريز كوندي الحكايةَ على بدء، وترجع إلى ما قبل ولادة...إقرأ المزيد »
كيدهن عظيم .. ولكن !
لـ عماد اليماني
سلسلة شائقة ومنوعة من المقالات الاجتماعية التي تم عرضها بأسلوب ممتع وبسيط بعيدًا عن التعقيد لتلامس جميع فئات المجتمع....إقرأ المزيد »
امرأة مثلها
لـ مارك ليفي
أيّ مسافة تفصل بين حبيبين؟ قارّتان وثقافتان وثمانية طوابق؟ ومع ذلك، كانت تلك البداية: لقاء ظريفًا، ومصادفة غريبة، وتطوّرات تسارعت على وقع أحداثٍ مِحورها مصعد قديم، مفخرة سكّان أحد المباني المترفة في م...إقرأ المزيد »
طريق غير معبد
لـ حصة سليمان المحترش
البحث عن الذات والهوية خارج الأطر المألوفة للتربية الأسرية، والثقافة ‏الموروثة، واختلاف المذاهب، هو المجال الذي تدور حوله رواية «طريق غير مُعبَّد» ‏للكاتبة المبدعة حصة سليمان المحترش التي وضعت روايتها...إقرأ المزيد »
طبيب النوم
لـ ستيفن كينغ
بعد مضي أكثر من ثلاثة عقود على رواية «البريق ‏The Shining‏» ‏تُطلق مخيلة ستيفن كينغ المنقطعة النظير رواية «طبيب النومDoctor ‎Sleep ‎‏» وقد أصبح بطله دان تورانس رجلاً الآن، لكن أشباح فندق ‏الأوفرلوك – ...إقرأ المزيد »
ولأنني أحبك جداً رحلت
لـ أريج الخصاونة
بوعدها بأن يبقى معها... بوعدها بحب أبدي ولقاءات عديدة... يقسم لها أنه يعشقها بجنون... يقسم لها أنها كل نساء بقلبه... لكنها ترفض ذلك وترحل وغصة تخنقها... تحلف له أنها لن تعشق سواه... تقول له باكية... ح...إقرأ المزيد »