لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطلاق محطة انطلاق
لـ سناء ابراهيم العموش
آمنت بأن لا شيء يحدث عبثاً أو صدفة فقد كتبت أول كلمة من هذا الكتاب قبل 15 عاماً والآن أصحبكم في رحلته إلى محطات نتوقف عندها قليلاً ليس للراحة والإستجمام وإنما للعبرة والإستعلام ودائماً بعد كل وقفة لا ...إقرأ المزيد »
إنتفاضة إمرأة
لـ حنان عماري
أخبِرْني بهمومك وأوجاعك
لعلّي أداوي جراحك
شاركني حزنك وآلامك
أعدك بأن أشفيك من آهاتك..
همسَ بصوتٍ مبحوح:
«كيف تداوين القلب المجروح؟
كيف لكِ أن تلملمي بقاي...إقرأ المزيد »
علب الرغبة
لـ عباس بيضون
تدور أحداث الرواية في ضاحية لبنانية صغرية . تحكي عن ندى الفتاة الصغيرة التي أجبرت على الزواج من شخص لا تحبه ثم علاقتها بجارها عزيز وفرض تلك العلاقة على كل من في الضاحية كما على زوجها. اتصال عزيز بأطرا...إقرأ المزيد »
رحلة ابن فضلان والتواصل الحضاري والثقافي
لـ خولة شخاترة
يتبنّى هذا الكتاب الآراء التي تُصنِّف الرّحلة ضمن مفهوم «العمل الأدبيّ»، ويدرسها تحت ما يسمّى «أدب الرحلة»؛ كما يتضح في نماذج الرحلة التي زخِر بها التراث العربي، والتي تشير إلى قدرة القاصِّ وإبداعه؛ ل...إقرأ المزيد »
أم ميمي
لـ بلال فضل
لا أدري متى بالضبط لمعت تلك الفكرة النميسة في ذهن شعراوي، لكن أغلب الظن أن ذلك حدث حين رأى نظراتي الشبقة التي استقرت على منحنيات ومنعطفات جسد رحاب وهي ترقص بذمة وضمير في فرح أختها سامية، مع أنني لم أك...إقرأ المزيد »
قطار الأطفال
لـ فيولا أردونيه
أطفال خائفون تفتح مخيّلاتهم أبواب الاحتمالات الأكثر سوءاً.
عندما ركب أميريغو القطار برفقة أطفال آخرين ذات صباح من عام 1946، لم يكن يعرف وجهته ولا مصيره. بدهشة سنواته السبع، ونظرة طفل الأزقّة ال...إقرأ المزيد »
إيفا
لـ وداد أبو شنب
تنتسبُ هذه المجموعة إلى الأدب الواقعي؛ غير أنها -مثلما هو كلُّ أدب رفيع- نجحت في استنطاق اليومي العادي لتولّد في ذهن القارئ أسئلة كانت غير مكتملة، أو مسكوتًا عنها، أو غارقة في مساحات الروتين.
و...إقرأ المزيد »
جنون الإنتقام
لـ فراس عوض الله
حين تتوالى الجرائم في سلسلة روايات الكاتب المبدع فراس عوض الله يتحول ‏فريق التحري في قصصه وبطله هيرشار إلى خلية نحل تحاول كبح "جنون الانتقام" ‏لقاتل محترف تسلسلي يتلذذ بتعذيب ضحاياه قبل قتلهم؛ فنراه ف...إقرأ المزيد »
بيتر كامينزيند
لـ هيرمان هيسه
رواية تعكس تجربة روحية، وفي جانب كبير منها رواية تربوية ألمانية، وهي الأولى من تأليف هرمان هيسّه، نُشرت للمرة الأولى في عام 1904. وتعد أول الأعمال الناجحة لهيسّه، حيث أنه لم ينشر قبلها سوى مجموعتين من...إقرأ المزيد »
قصة حياتي
لـ هيلين كيـلر