لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السيدة مارتا أولي
لـ سيجريد أوندست
صعقتُ وأصبتُ بالذعر وهرعتُ إليه، "عزيزي ما خطبُك؟ أوتو هل أنت مريض؟"... ثمّ ألقى رأسه بين يديه، وأخذ يبكي، بالنسبة إِليّ بدا كأنّ الحياة بذاتها وبأهمّ ما فيها تتحطم أمامي حين رأيت زوجي يبكي.

لمس...إقرأ المزيد »

عزيزي العدو
لـ جين ويبستر
جودي آبوت فتاةٌ نشأت في ميتم، وحين لاحظت إدارة الميتم حسن سلوكها، كلفتها بالإشراف على بعض الأقسام في الميتم، ثمّ قدّم لها السيّد جيرفس بندلتون منحةً للدراسة في الجامعة؛ وتبدأ رواية (صاحب الظلّ الطويل)...إقرأ المزيد »
الجنة المقفلة
لـ عاطف أبو سيف
لم يبق إِلّا كابوتشي...

رحلوا كلّهم في دروبٍ مختلفة، وظلّ وحده أثراً في صحراء الغياب، يرتقِ سترة الماضي الممزّقة، ويعيد نسج حكاياتهم نقمةً لا تزول، ثمّ يظلّ عليه أنّ يواصل بعنادٍ البحث عنهم رغم ...إقرأ المزيد »

نوار العلت
لـ محمد علي طه
تستفيد روية (نوّار العِلِت) من تقنيّات (الخُرّاف) والحكي الشعبيّ، كأنّما لتؤكّد انّ (سرد) الفلسطينيّ ظل منطقةً حرّةً يتحصّن فيها ليدافع عن هوّيته في مواجهة عمليّات المحو الّتي يتعرّض لها منذ نكبة العا...إقرأ المزيد »
من قتل بالومينو موليرو ؟
لـ ماريو بارغاس يوسا
أرأيت أيها الأبله، كنت متشوقاً للكشف عن سر بالومينو موليرو، وها قد كشفته، فماذا جنينا، يبعثون بك إلى الجبال، بعيداً عن دفئك وعن أهلك، وربما بعثوا بي أنا إلى حُجْر أسوأ.

هكذا يُكافَأ العمل الجيد ...إقرأ المزيد »

القلم أمضى من السيف - الجزء الخامس
لـ جيفري أرشير
في روايته "القلم أمضى من السيف" يتابع جيفري أرشر سرد ملحمته التاريخية الاجتماعية، فيخبرنا عما سيحل بالسفينة باكينغهام في رحلتها الأولى، وهل ستنجو من التفجير؟ كما يطلعنا على مستقبل الشاب اللامع سيباستي...إقرأ المزيد »
أم ميمي
لـ بلال فضل
لا أدري متى بالضبط لمعت تلك الفكرة النميسة في ذهن شعراوي، لكن أغلب الظن أن ذلك حدث حين رأى نظراتي الشبقة التي استقرت على منحنيات ومنعطفات جسد رحاب وهي ترقص بذمة وضمير في فرح أختها سامية، مع أنني لم أك...إقرأ المزيد »
الوزن الآخر للزهرة
لـ هاشم شفيق
الوزن الآخر للزهرة حلّ حزيران في لندن، نحن ننتظره بلهفة، مرحّبين به كشهر ودود، يقع في منتصف السنة، فهو الذي سوف يدخلنا في الصيف، عبر أصابعه الدفيئة، جلستُ مساءً كعادتي أُتابع الأخبار على محطة عربية، و...إقرأ المزيد »
الليالي البيضاء
لـ دوستويفسكي
لاقت رواية الليالي البيضاء إنتشاراً واسعاً، وأحب القرّاء، رومانسيتها الفيّاضة، والتأملات الخلّاقة التي يسترسل فيها دوستويفسكي في أعماله المبكرة محوِّماً حول الموضوعات التي ستتناولها أعماله.

يحكي...إقرأ المزيد »

الجارة ؛ قلب ضعيف
لـ دوستويفسكي
كاترين بطلة الرواية: "هب الحرية لإنسان ضعيف، يرفضها هو نفسه ويردّها إليك"، وهو بهذا يطرح مشكلة الحرية والإرادة، التي سيعود إليها في عدد من رواياته.

فكاترين تريد أن تهب الحب الصادق الحر لإنسان جد...إقرأ المزيد »