لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السيدة مارتا أولي
لـ سيجريد أوندست
صعقتُ وأصبتُ بالذعر وهرعتُ إليه، "عزيزي ما خطبُك؟ أوتو هل أنت مريض؟"... ثمّ ألقى رأسه بين يديه، وأخذ يبكي، بالنسبة إِليّ بدا كأنّ الحياة بذاتها وبأهمّ ما فيها تتحطم أمامي حين رأيت زوجي يبكي.

لمس...إقرأ المزيد »

جيزابيل
لـ إيرين نيميروفسكي
تنطلق هذه الرواية من مشهد دخول غلاديس إيزناش قفص الإتهام في قاعة محكمة مكتظّة لإستجوابها حول جريمة قتل راح ضحيّتها شابٌ يدعى برِنارد مارتان بسردٍ سلس وعميق يتخلّله الوصف الذي يسبر أغوار الشخصيّات، ويت...إقرأ المزيد »
من قتل بالومينو موليرو ؟
لـ ماريو بارغاس يوسا
أرأيت أيها الأبله، كنت متشوقاً للكشف عن سر بالومينو موليرو، وها قد كشفته، فماذا جنينا، يبعثون بك إلى الجبال، بعيداً عن دفئك وعن أهلك، وربما بعثوا بي أنا إلى حُجْر أسوأ.

هكذا يُكافَأ العمل الجيد ...إقرأ المزيد »

الجنة المقفلة
لـ عاطف أبو سيف
لم يبق إِلّا كابوتشي...

رحلوا كلّهم في دروبٍ مختلفة، وظلّ وحده أثراً في صحراء الغياب، يرتقِ سترة الماضي الممزّقة، ويعيد نسج حكاياتهم نقمةً لا تزول، ثمّ يظلّ عليه أنّ يواصل بعنادٍ البحث عنهم رغم ...إقرأ المزيد »

مواعيد قرطبة
لـ وليد سيف
"ملحمة إنسانية خالدة، تروي رحلة الفتى محمد بن أبي عامر (المنصور) من ريف الجزيرة الخضراء بالأندلس إلى قرطبة، ثم صعوده المتدرج إلى قمة السلطان، حيث تلتبس الحدود بين الطموحات العظيمة والأطماع القاتلة، وا...إقرأ المزيد »
نوار العلت
لـ محمد علي طه
تستفيد روية (نوّار العِلِت) من تقنيّات (الخُرّاف) والحكي الشعبيّ، كأنّما لتؤكّد انّ (سرد) الفلسطينيّ ظل منطقةً حرّةً يتحصّن فيها ليدافع عن هوّيته في مواجهة عمليّات المحو الّتي يتعرّض لها منذ نكبة العا...إقرأ المزيد »
صورة الفنان في شبابه
لـ جيمس جويس
يعتبر جيمس جويس واحداً من أكبر عباقرة الرواية العالمية في القرن العشرين وقد عبر في رواياته تعبيراً غنياً جداً عن الهموم والعذابات التي لاقتها نفسه في حياته المضطربة، وتعمق ذاته تعمقاً لم تبلغه إلاّ ال...إقرأ المزيد »
كونت مونت كريستو
لـ ألكسندر دوما
أول ترجمة عربية كاملة لرواية "كونت مونت كريستو" رائعة ألكسندر دوما ترجمة: محمد آيت حنا واحدة من أهم كلاسيكيات الأدب، والرواية التي مازالت، إلى اليوم، مصدرًا للانبهار، وواحدة من روايات قلة قرأها ويقرأه...إقرأ المزيد »
الهدهد ؛ إن حكى
لـ ليلى أبو العلا
صورة ساحرة وعميقة لثلاث نساء يبحثن عن الحرية.

سلمى سعيدة في زواجها، تحاول أن تنسجم مع حياتها في بريطانيا، عندما يتصل بها حبيبها الأول، تغريها المخاطرة بكل شيء، موني هجرت وظيفتها من أجل ولدها الم...إقرأ المزيد »

قطار الأطفال
لـ فيولا أردونيه
أطفال خائفون تفتح مخيّلاتهم أبواب الاحتمالات الأكثر سوءاً.
عندما ركب أميريغو القطار برفقة أطفال آخرين ذات صباح من عام 1946، لم يكن يعرف وجهته ولا مصيره. بدهشة سنواته السبع، ونظرة طفل الأزقّة ال...إقرأ المزيد »