لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
حي الظلال
لـ أرنالدو أندريداسون
"حيّ الظلال" والرواية تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
تدور أحداث رواية "حيّ الظلال" في عالم الجريمة الغامضة وتقتفي أثر جريميتن يفصل بي...إقرأ المزيد »
طوال حياتنا نبحث عن طرق للحفاظ على أذهاننا متوقدة ومنتجة دون عناء. الآن جراح الاعصاب والمراسل الطبي الرئيس لشبكة سي ان ان الدكتور سانجاي جويتا يقدم لنا رؤى من كبار العلماء في جميع انحاء العالم كي تسا...إقرأ المزيد »
فلسطين المتخيلة أرض التوراة في اليمن القديم
لـ فاضل الربيعي
لم يحدث السبي البابلي لليهود في فلسطين، كما أنّ المصريين والآشوريين لم يشتبكوا فوق أرضها قط، وسفن سليمان لم تمخر عباب المتوسط، ولم ترسُ في أي وقت من الأوقات في موانئ صور اللبنانية. وإلى هذا كلّه؛ فإنّ...إقرأ المزيد »
قوة الوعي الباطني
لـ كيمبرلي فريدمتر
في اليقين
لـ لودفيغ فتغنشتاين
يعد كتاب " في اليقين " أهم عمل للفيلسوف لودفيغ فتغنشتاين. كتبه في آخر عام ونصف من حياته في اثناء مرضه، وخاض في جدالات مع صديقه نورمان مالكولم عام 1949 عن المعرفة والحس المشترك عند جورج مور، وتبعاً لذل...إقرأ المزيد »
الطب الحقيقي ؛ بحثاً عن الطب المفقود
لـ ايدن صالح
تحت عنوان «الطب الحقيقي: بحثاً عن الطب المفقود» تقدم الدكتورة ايدن صالح كتاباً في الصحة العامة ولكن عبر مقاربة مختلفة لا تستند في تشخيصها لعديد من الأمراض وأسبابها إلى الطب الحديث، بل تأتي ضمن رؤية شا...إقرأ المزيد »
يعتبر كتاب " التاو " أهم الكتب المقدسة في الصين على الإطلاق؛ ويذهب الكاتب إلى اعتباره أهم كتاب ديني بعد القرآن والإنجيل؛ فقد تناوله منذ آلاف السنين الباحثون بالبحث والمترجمون بالترجمة، وقد اثر هذا الك...إقرأ المزيد »