لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قبائل ؛ نحتاج منك أن تكون قائدأ لنا
لـ سيث جودين
في كتاب "قبائل" يقدّم لنا سيث جودين فكرة أن البشر مفطورون على الإجتماع وتشكيل قبائل، ويعرّف أن القبيلة هي أي مجموعة كبيرة أو صغيرة من الناس المرتبطين ببعضهم البعض أو بقائد أو بفكرة. ووفقاً لجودين، تُع...إقرأ المزيد »
العمل بالعكس هو تحليلٌ من الداخل لنهج أمازون تجاه الثقافة والقيادة، وأفضل الممارسات من اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيّين في أمازون لفترة طويلة وهما كولن براير وبيل كار اللذان يكشفان لنا في مؤلفهما ا...إقرأ المزيد »
جاء الكتاب تحت عنوان "كيف نتغيّر والأسباب العشرة لعدم قيامنا بالتغيير" وهو من تأليف الدكتور روس إلينهورن وترجمة سامر السراج ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
لقد كشفَت جائحة فيروس ...إقرأ المزيد »
جاء الكتاب تحت عنوان: "إعادة التكوين: كيف ستبدع البايولوجيا التركيبية في الطبيعة والإنسان" وهو من تأليف د. جورج چرچ بالاشتراك مع د. إداور ريجِز وترجمة وتقديم د. محمد جياد الأزرقي ومراجعة وتحرير مركز ا...إقرأ المزيد »
التخطيط الإستراتيجي ورؤية التغيير المعاصر
لـ وليد بن إبراهيم الذبياني
الأصل في التخطيط الاستراتيجي أنه تحسُّبٌ واستعدادٌ لمواجهة ما هو متوقّع، وأنّه نشاط حاشد من أجل بلوغ الأهداف المحدّدة بعناية، كما أنه يتضمّن تهيئة الظروف المُواتية لاستيعاب التغيير وإدارته لصالح تلك ا...إقرأ المزيد »
البقرة الأرجوانية
لـ سيث جودين
إما أن تكون بقرة أرجوانية وإما لا، إما أن تكون مرئياً ورائعاً، وإما لا. اصنع اختيارك،.اصنع المنتجات الملفتة للنظر التي يبحث الأشخاص المناسبين عنها. وكتاب "البقرة الأرجوانية" يوضّح سبب وماهية، وكيفية ل...إقرأ المزيد »
إحراق الكتب ؛ تاريخ الهجوم على المعرفة
لـ ريتشارد أوفندن
جاء الكتاب تحت عنوان "إحراق الكتب: تاريخ الهجوم على المعرفة" وهو من تأليف ريتشارد أوفندن وترجمة زينة بارودي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
في كتابه "إحراق الكتب: تاريخ الهجوم عل...إقرأ المزيد »
جاء الكتاب تحت عنوان "الصين تربط العالم: الخلفية التي تستند إليها مبادرة الحزام والطريق" وهو من تأليف وانغ ييوي وترجمة ربيع هندي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
قدمت الصين للعالم...إقرأ المزيد »
قبل أن تبرد القهوة ؛ حكايات من المقهى الجزء الثاني
لـ توشيكازو كواغوشي
جاء تحت عنوان "قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى" الرواية من تأليف توشيكازو كواغوشي وتعريب ماجد حامد.
تسرد رواية "قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى" للكاتب الياباني توشيكازو كواغوشي بأنّه...إقرأ المزيد »
عشرة دروس لعالم ما بعد الوباء
لـ فريد زكريا
في كتابه "عشرة دروس لعالم ما بعد الوباء" لا يتحدث فريد زكريا عن الوباء، بل عن العالم الذي ينتفض ليبقى حياً نتيجة لهذا الوباء، والأهم من ذلك، عن استجاباتنا له.
يساعد الكتاب القراء على فهم طبيعة ...إقرأ المزيد »