لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ليالي ريكيافيك
لـ أرنالدور أندريداسون
جاءت الرواية تحت عنوان "ليالي ريكيافيك" وهي من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة ربيع هندي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
يرصد أرنالدور أندريداسون ليلة من "ليالي ريكيافيك" لبطل ر...إقرأ المزيد »
رياح كامينو
لـ جون غريشام
تقول الرواية: بعد أن ضرب إعصار ليو جزيرة كامينو في فلوريدا اكتشفت الشرطة جثة الكاتب نيلسون كير، ولكن بروس صاحب متجر الكتب الشهير في الجزيرة، وصديقه بوب، ونك العامل في المتجر يشكّون بظروف وفاة نيلسون و...إقرأ المزيد »
مهما يطل الزمن
لـ أرنالدور أندريداسون
‏«مهما يطُل الزمن» رواية تتالى فيها الحبكات كتتالي حبات المسبحة... فعندما ‏يجتمع محقق حذق مع محقق شغوف لا بد لأكثر الألغاز غموضاً إلا أن تُحل.
‏ جثة عثر عليها في بركة للحمم البركانية يتبين من خل...إقرأ المزيد »
أبناء الغبار
لـ أرنالدور أندريداسون
"أبناء الغُبار" الرواية من تأليف الكاتب الأيسلندي أرنالدور أندريداسون وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. وفي هذه الرواية: دانيال، وهو مريض في مستشفى للأمراض النفسية في ر...إقرأ المزيد »
إن كان ينزف
لـ ستيفن كينغ
جاءت الرواية تحت عنوان "إن كان ينزف" وهي من تأليف الروائي الأميركي ستيفن كينغ وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
في يناير 2021 استلمت عائلة كونراد، الجيران الملاص...إقرأ المزيد »
شواطئ غريبة
لـ أرنالدور أندريداسون
المحقق إرلندور رجل شرطة من ريكيافيك لديه اهتمام خاص بقصص الناس ‏الذين فُقدوا في البرية وماتوا نتيجة تعرضهم للأخطار، وعلى وجه الخصوص أولئك ‏الذين لم يُعثر لهم على أثر.. يدفعه حنين قديم إلى معرفة مصير أ...إقرأ المزيد »
القلم أمضى من السيف - الجزء الخامس
لـ جيفري أرشير
في روايته "القلم أمضى من السيف" يتابع جيفري أرشر سرد ملحمته التاريخية الاجتماعية، فيخبرنا عما سيحل بالسفينة باكينغهام في رحلتها الأولى، وهل ستنجو من التفجير؟ كما يطلعنا على مستقبل الشاب اللامع سيباستي...إقرأ المزيد »
أحدنا هو التالي
لـ كارين م. ماكمنوس
تخبرنا رواية "أحدنا هو التالي" للكاتبة كارين م. ماكمنوس بأنّه منذ وفاة سايمون في رواية "أحدنا يكذب" ظهر عدد كبير من تطبيقات النميمة، ولكن بعد أن ثبتت براءة الطلاب الأربعة، خَفَتَ وهج هذه التطبيقات لأن...إقرأ المزيد »
شجرة الكينا - حلقات في الشتات
لـ أكرم الديك
تدور حلقات "شجرة الكينا" لمؤلفه أكرم الديك حول سياسات الوطن والهوية والانتماء في 13 حلقة، في دراسة للذات وعلاقاتها مع محاور أساسها العائلة والأدب والمكان والكتابة والعبور والتاريخ. تختلف أشكال السرد ه...إقرأ المزيد »
الغرفة
لـ إيما دونهيو
الغرفة" الرواية المتأهلة للتصفيات النهائية لجائزة مان بوكر والحائزة على جائزة الكتاب الإيرلندي، وهي من تأليف الروائية إيما دونهيو وترجمة منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. تقول الح...إقرأ المزيد »