لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصة سان ميشيل
لـ إكسل مونتي
طبيب سويدي متميز يسرد في روايته هذه لمحات مكثفة من حياته ودراسته في باريس وعمله في علاج الأمراض العصبية ومتاعبها، بين فرنسا وإيطاليا.

كان محباً للحيوانات، ونزعته الإنسانية هذه جعلت حتى بعض الوحو...إقرأ المزيد »

باب الشمس
لـ الياس خوري
"ركضت نهيلة حاملة طفلها على زندها، وأمسكت بيد الشيخ الأعمى. ارجعوا كلكم، صرخ الضابط. لم يرجعوا. سحبوا أبي وعادوا إلى البركة، حيث التجمع الرئيسي، وانطلقت الشاحنة وبدأ إطلاق النار فوق رؤوس الناس الذين ت...إقرأ المزيد »
كيف نحافظ على سلامة عقولنا في عصر منقسم
لـ أليف شافاك
عالمنا الذي نعيش فيه عالمٌ موبوءٌ بالقلق. تجتاحنا الأحداث التي تجري من حولنا، بين ظلمٍ، وعذاباتٍ، وتوجّسٍ دائمٍ من الكوارث. فكيف نربّي في أنفسنا أملًا، وثقةً، وإيمانًا بقادمٍ أفضل؟ وكيف لنا أن نحافظ ع...إقرأ المزيد »
الأسير الفرنسي
لـ جان دوست
يقع المبعوث الفرنسي بيار جوبير أسيراً في بايزيد ويُزَجّ في السجن بأمر من حاكمها محمود باشا. كان ذلك في أثناء رحلته من فرنسا إلى إيران لمقابلة شاهِها في مهمّة رسمية أوكلها إليه نابليون.
لم يعرف ...إقرأ المزيد »
اربطوا الأحزمة
لـ معتصم السالمي
يعيد الكتاب تعريف مفاهيم السفر بشكل مختلف من خلال تصنيف اختيار الوجهات السياحية عبر مجموعة من الأبعاد التي تعكس مستوى رضا المسافرين بشكل عام. وهذه الأبعاد والمقاييس استطاعت صياغة مفاهيم مختلفة ومركزة ...إقرأ المزيد »
رامي السهام
لـ باولو كويلو
"يصعب تجسيد الأدب بإستخدام الرّسم، خاصةً وأن عبارات كويلو لا تحتاج إلى زخرفة، كانت فكرتي إنشاء (أو خلق) طبقة (أو مستوى) بصريّة في مجالِ (مناخٍ) موازٍ، مما قد يساعد على الإستمتاع بالكتاب أكثر". - معدّ ...إقرأ المزيد »
أنطونيو الجميل
لـ ڨيتالينو برانكاتي
أصبح الحديث لا يُطاق؛ لأنه تطلَّب جوّاً من الجدِّيَّة لا يوفره الثمل والإثارة.
وسعياً لإنهاء الحوار، رفع رقيب شابٌّ إحدى الفتيات، وألقاها على ساقَي لورينزو كالديرارا، الذي اشتهر في المدينة بأنه...إقرأ المزيد »
قصة نفس
لـ زكي نجيب محمود
عندما نقرأ للفيلسوف الأديب "زكى نجيب محمود" أى كتاب من كتبه، لابد وأن نذوب معه وننسى عالمنا الخارجى ونغوص فى كلماته السهلة الممتنعة، وفلسفته العميقة، فما بالنا لو قرأناه حينما يتحدث عن نفسه؟! تلك إذن ...إقرأ المزيد »
ترتر
لـ نزار عبد الستار
في تشرين الأول من عام 1898، يقوم إمبراطور ألمانيا فيلهلم الثاني برحلة إلى الشرق . في إسطنبول ، يلتقي سلطان عبد الحميد الثاني ويخطّطان لإنشاء سكّة حديد برلين - بغداد بهدف منافسة التجارة الإنكليزية وقط...إقرأ المزيد »
الجنرال في متاهته
لـ غابرييل غارسيا ماركيز
الجنرال في متاهته حكاية مؤثرة عن سيمون بوليفار، يتتبع فيها غابرييل غارسيا ماركيز، الحائز على جائزة نوبل للآداب، خطوات بطل تتلاشى قوته ويتم نسيانه في رحلته الأخيرة، حيث يقوم الجنرال سيمون بوليفار، المل...إقرأ المزيد »