لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طعام الآلهة وكيف جاء إلى الأرض
لـ هربرت جورج ولز
هذه الترجمة التزمنا فيها الأصل الإنجليزي إلى أقصى حد، فلم نجز لأنفسنا حذف شيء من أقوال المؤلف أو إضافة شيء من عندنا إليها.

ولسنا نريد أن نتولى عن القارئ مهمة تفهم أغراض المؤلف أو شرح آرائه ونظري...إقرأ المزيد »

هكذا تكلم زرادشت
لـ فريدريك نيتشه
لا يكفي لطالب الحقيقة أن يكون مخلصاً في قصده بل عليه أن يترصَّدَ إخلاصه ويقف موقف المشكك فيه لأن عاشق الحقيقة إنما يحبها لا لنفسه مجاراة لأهوائه بل يهيم بها لذاتها ولو كان ذلك مخالفاً لعقيدته، فإذا هو...إقرأ المزيد »
ليوناردو دافنشي
لـ والتر ايزاكسون
"نال ليوناردو السيرة التي يستحقها - مؤلف تمكن من إستيعاب سعيه المحموم والغريب الأطوار غالباً لكي يفهم، هذا ليس كتاباً ممتعاً فحسب، بل إنه متعة للنظر... بورتريه إنساني لعبقري". - التايمز اللندنية

...إقرأ المزيد »

تاريخ الرومانيين
لـ محمد فريد
فلا مِرْية في أن مطالعة التاريخ من أهم الأمور التي تثقف العقول وتهذب الأخلاق، وتنمي العواطف الوطنية في الشعوب، إذ بواسطته يقف الإنسان على أسباب إرتقاء الأمم فيتبعها، ويعلم كُنهَ موجبات إنحطاطها فيجتنب...إقرأ المزيد »
الحفرة
لـ س . تيدور
وجاءت الرواية تحت عنوان «الحفرة» وهي من تأليف س. تيدور مؤلفة «رجل ‏الطبشور» وترجمة بسام شيحا ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
وفي الرواية: ذات ليلة، تختفي آني من سريرها، تجري عمليات بحث و...إقرأ المزيد »
ملك النور
لـ ميشيل زيفاكو
تبدأ حوادث هذه الرواية في كلكوتا عاصمة الهند سنة 1757، فقد كان السير روبرت ويلدن سائراً على جواد عند بزوغ الفجر من شاندر ناجور إلى كلكوتا، وهو من أشراف نورمانديا، ولا يزال في مقتبل الشباب، وكان يسير ب...إقرأ المزيد »
ذهب مع الريح
لـ Margaret Mitchell
تدرك الحسناء "سكارليت أوهارا" أن الرجل الذي تحبه في السر "آشلي ويلكس" سيتزوج من امرأة أخرى، فتشعر بالحزن والمرارة وبجرح عميق في فؤادها.
لكن هناك رجل واحد فقط عرف سرها. إنه "ريت بتلر" - ذلك الر...إقرأ المزيد »
رحلة الدم " القتلة الأوائل الجزء الأول "
لـ إبراهيم عيسى
يعود "إبراهيم عيسى" بعد أربع سنوات من صدور "مولانا" والتي كانت ضمن "القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية – البوكر 2013" ليتناول المسكوت عنه في تاريخنا الإسلامي. ففي سرد مبهر وأحداث مشوقة إ...إقرأ المزيد »
مولد إنسان وقصص أخرى
لـ مكسيم جوركى
فرسان الهيكل "القصة الأساسية"
لـ ستيفين هوارث
لقد قدم المؤلف في هذا الكتاب تسجيلًا كاملًا لأغرب ظواهر تاريخ العصور الوسطى؛ حيث تناول جنود المسيح الفقراء، فرسان هيكل سليمان، الأكثر شهرة باسم فرسان الهيكل. ففي جماعتهم، جمع الفرسان بين اثنين من مثل ...إقرأ المزيد »