لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليالي ريكيافيك
لـ أرنالدور أندريداسون
جاءت الرواية تحت عنوان "ليالي ريكيافيك" وهي من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة ربيع هندي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
يرصد أرنالدور أندريداسون ليلة من "ليالي ريكيافيك" لبطل ر...إقرأ المزيد »
المعهد
لـ ستيفن كينغ
في الرواية: في أعماق غابات ماين، هناك منشأة حكومية مظلمة ‏يُسجَن فيها أولاد اختُطفوا من جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخضعون في ‏المعهد لسلسلة اختبارات وإجراءات تهدف إلى دمج مواهبهم الاستثنائية – ‏التخ...إقرأ المزيد »
الغرفة
لـ إيما دونهيو
الغرفة" الرواية المتأهلة للتصفيات النهائية لجائزة مان بوكر والحائزة على جائزة الكتاب الإيرلندي، وهي من تأليف الروائية إيما دونهيو وترجمة منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. تقول الح...إقرأ المزيد »
أحدنا هو التالي
لـ كارين م. ماكمنوس
تخبرنا رواية "أحدنا هو التالي" للكاتبة كارين م. ماكمنوس بأنّه منذ وفاة سايمون في رواية "أحدنا يكذب" ظهر عدد كبير من تطبيقات النميمة، ولكن بعد أن ثبتت براءة الطلاب الأربعة، خَفَتَ وهج هذه التطبيقات لأن...إقرأ المزيد »
المنطقة الميتة
لـ ستيفن كينغ
عندما كان جوني سميث في السادسة من عمره، خلَّفت له صدمةٌ في الرأس ‏نتجت عن حادث تزلج على الجليد كدمةً سيئةً على جبينه، وأعطته حدساً قوياً من ‏وقت لآخر.. لمحات نادرة لكن دقيقة عن الأشياء القادمة. ولكنه ...إقرأ المزيد »
عملية نابليون
لـ أرنالدور أندريداسون
” جاءت الرواية تحت عنوان "عملية نابليون" والرواية من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة نهى حسن ومراجعة وتعريب مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
وفي الرواية: تلقت كريستين اتصالاً من شقيقها الذي كان...إقرأ المزيد »
رياح كامينو
لـ جون غريشام
تقول الرواية: بعد أن ضرب إعصار ليو جزيرة كامينو في فلوريدا اكتشفت الشرطة جثة الكاتب نيلسون كير، ولكن بروس صاحب متجر الكتب الشهير في الجزيرة، وصديقه بوب، ونك العامل في المتجر يشكّون بظروف وفاة نيلسون و...إقرأ المزيد »
صندوق الأدلة الأسود
لـ مايكل كونللي
جاءت الرواية تحت عنوان "صندوق الأدلّة الأسود" وهي من تأليف الروائي الأميركي ‏مايكل كونللي وترجمة ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في ‏بيروت.‏
في روايته "صندوق الأدلّة الأسود" يكشف...إقرأ المزيد »
غرفة الإحتراق
لـ مايكل كونللي
جاءت الرواية تحت عنوان "غرفة الاحتراق" وهي من تأليف الروائي الأميركي مايكل كونللي ‏وترجمة ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.‏
في رواية التشويق والإثارة "غرفة الاحتراق" يعر...إقرأ المزيد »
الركن الصامت
لـ دين كونتز
جاءت الرواية تحت عنوان "الركن الصامت" وهي من تأليف الروائي الأميركي دين ‏كونتز وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
وفي الرواية: بعد انتحار الملازم غوردن، والذي لم يكن لدي...إقرأ المزيد »