لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عملية نابليون
لـ أرنالدور أندريداسون
” جاءت الرواية تحت عنوان "عملية نابليون" والرواية من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة نهى حسن ومراجعة وتعريب مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
وفي الرواية: تلقت كريستين اتصالاً من شقيقها الذي كان...إقرأ المزيد »
مهما يطل الزمن
لـ أرنالدور أندريداسون
‏«مهما يطُل الزمن» رواية تتالى فيها الحبكات كتتالي حبات المسبحة... فعندما ‏يجتمع محقق حذق مع محقق شغوف لا بد لأكثر الألغاز غموضاً إلا أن تُحل.
‏ جثة عثر عليها في بركة للحمم البركانية يتبين من خل...إقرأ المزيد »
إن كان ينزف
لـ ستيفن كينغ
جاءت الرواية تحت عنوان "إن كان ينزف" وهي من تأليف الروائي الأميركي ستيفن كينغ وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
في يناير 2021 استلمت عائلة كونراد، الجيران الملاص...إقرأ المزيد »
الغرفة
لـ إيما دونهيو
الغرفة" الرواية المتأهلة للتصفيات النهائية لجائزة مان بوكر والحائزة على جائزة الكتاب الإيرلندي، وهي من تأليف الروائية إيما دونهيو وترجمة منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. تقول الح...إقرأ المزيد »
رياح كامينو
لـ جون غريشام
تقول الرواية: بعد أن ضرب إعصار ليو جزيرة كامينو في فلوريدا اكتشفت الشرطة جثة الكاتب نيلسون كير، ولكن بروس صاحب متجر الكتب الشهير في الجزيرة، وصديقه بوب، ونك العامل في المتجر يشكّون بظروف وفاة نيلسون و...إقرأ المزيد »
أبناء الغبار
لـ أرنالدور أندريداسون
"أبناء الغُبار" الرواية من تأليف الكاتب الأيسلندي أرنالدور أندريداسون وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. وفي هذه الرواية: دانيال، وهو مريض في مستشفى للأمراض النفسية في ر...إقرأ المزيد »
أحدنا هو التالي
لـ كارين م. ماكمنوس
تخبرنا رواية "أحدنا هو التالي" للكاتبة كارين م. ماكمنوس بأنّه منذ وفاة سايمون في رواية "أحدنا يكذب" ظهر عدد كبير من تطبيقات النميمة، ولكن بعد أن ثبتت براءة الطلاب الأربعة، خَفَتَ وهج هذه التطبيقات لأن...إقرأ المزيد »
الركن الصامت
لـ دين كونتز
جاءت الرواية تحت عنوان "الركن الصامت" وهي من تأليف الروائي الأميركي دين ‏كونتز وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
وفي الرواية: بعد انتحار الملازم غوردن، والذي لم يكن لدي...إقرأ المزيد »
غرفة الهمس
لـ دين كونتز
جاءت الرواية تحت عنوان "غرفة الهمس" وهي من تأليف الروائي الأميركي دين كونتز ‏وترجمة مصطفى ناصر واسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
في سعيها المحموم لكشف المشروع الجهنمي الذي بد...إقرأ المزيد »
غرفة الإحتراق
لـ مايكل كونللي
جاءت الرواية تحت عنوان "غرفة الاحتراق" وهي من تأليف الروائي الأميركي مايكل كونللي ‏وترجمة ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.‏
في رواية التشويق والإثارة "غرفة الاحتراق" يعر...إقرأ المزيد »