لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
عملية نابليون
لـ أرنالدور أندريداسون
” جاءت الرواية تحت عنوان "عملية نابليون" والرواية من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة نهى حسن ومراجعة وتعريب مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
وفي الرواية: تلقت كريستين اتصالاً من شقيقها الذي كان...إقرأ المزيد »
جاءت الرواية تحت عنوان "إن كان ينزف" وهي من تأليف الروائي الأميركي ستيفن كينغ وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
في يناير 2021 استلمت عائلة كونراد، الجيران الملاص...إقرأ المزيد »
الغرفة" الرواية المتأهلة للتصفيات النهائية لجائزة مان بوكر والحائزة على جائزة الكتاب الإيرلندي، وهي من تأليف الروائية إيما دونهيو وترجمة منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. تقول الح...إقرأ المزيد »
مهما يطل الزمن
لـ أرنالدور أندريداسون
‏«مهما يطُل الزمن» رواية تتالى فيها الحبكات كتتالي حبات المسبحة... فعندما ‏يجتمع محقق حذق مع محقق شغوف لا بد لأكثر الألغاز غموضاً إلا أن تُحل.
‏ جثة عثر عليها في بركة للحمم البركانية يتبين من خل...إقرأ المزيد »
تخبرنا رواية "أحدنا هو التالي" للكاتبة كارين م. ماكمنوس بأنّه منذ وفاة سايمون في رواية "أحدنا يكذب" ظهر عدد كبير من تطبيقات النميمة، ولكن بعد أن ثبتت براءة الطلاب الأربعة، خَفَتَ وهج هذه التطبيقات لأن...إقرأ المزيد »
تقول الرواية: بعد أن ضرب إعصار ليو جزيرة كامينو في فلوريدا اكتشفت الشرطة جثة الكاتب نيلسون كير، ولكن بروس صاحب متجر الكتب الشهير في الجزيرة، وصديقه بوب، ونك العامل في المتجر يشكّون بظروف وفاة نيلسون و...إقرأ المزيد »
جاءت الرواية تحت عنوان "الركن الصامت" وهي من تأليف الروائي الأميركي دين ‏كونتز وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
وفي الرواية: بعد انتحار الملازم غوردن، والذي لم يكن لدي...إقرأ المزيد »
يمكنك أن تسافر عبر الزمن، ولكن لا يفترض أن تتجاوز الوقت الذي سيبرد ‏خلاله فنجان القهوة، ما تقدّم هو شائعة متداولة عن أحد المقاهي في طوكيو، ‏وتفاصيل الشائعة أن مَن يجلس على كرسي محدد فيه يمكنه أن يسافر...إقرأ المزيد »
جاء تحت عنوان "قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى" الرواية من تأليف توشيكازو كواغوشي وتعريب ماجد حامد.
تسرد رواية "قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى" للكاتب الياباني توشيكازو كواغوشي بأنّه...إقرأ المزيد »
جاءت الرواية تحت عنوان "غرفة الاحتراق" وهي من تأليف الروائي الأميركي مايكل كونللي ‏وترجمة ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.‏
في رواية التشويق والإثارة "غرفة الاحتراق" يعر...إقرأ المزيد »