لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جاء الكتاب تحت عنوان "الصين تربط العالم: الخلفية التي تستند إليها مبادرة الحزام والطريق" وهو من تأليف وانغ ييوي وترجمة ربيع هندي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
قدمت الصين للعالم...إقرأ المزيد »
إيران ؛ مقاربات في السياسة الخارجية والداخلية
لـ محجوب الزويري
في كتابه حول "إيران: مقاربات في السياسة الخارجية والداخلية" يقدم الدكتور محجوب الزويري مقاربات تحليلية في السياسة الداخلية والخارجية الإيرانية خلال الفترة
2017-2005م. حيث تم تجفيف منابع الحركة...إقرأ المزيد »
التخطيط الإستراتيجي ورؤية التغيير المعاصر
لـ وليد بن إبراهيم الذبياني
الأصل في التخطيط الاستراتيجي أنه تحسُّبٌ واستعدادٌ لمواجهة ما هو متوقّع، وأنّه نشاط حاشد من أجل بلوغ الأهداف المحدّدة بعناية، كما أنه يتضمّن تهيئة الظروف المُواتية لاستيعاب التغيير وإدارته لصالح تلك ا...إقرأ المزيد »
عشرة دروس لعالم ما بعد الوباء
لـ فريد زكريا
في كتابه "عشرة دروس لعالم ما بعد الوباء" لا يتحدث فريد زكريا عن الوباء، بل عن العالم الذي ينتفض ليبقى حياً نتيجة لهذا الوباء، والأهم من ذلك، عن استجاباتنا له.
يساعد الكتاب القراء على فهم طبيعة ...إقرأ المزيد »
يُشكل كتاب "حرب المئة عام على فلسطين: قصة الاستعمار الاستيطاني والمقاومة 1917-2017" لمؤلفه المؤرخ الفلسطيني الأمريكي رشيد الخالدي، فرصة للمسائلة والمراجعة للواقع المعقد الذي آلت إليه القضية الفلسطينية...إقرأ المزيد »
الدبلوماسية الإقتصادية في عصر العولمة
لـ وسام كلاكش
يشكل كتاب "الدبلوماسية الاقتصادية في عصر العولمة" لمؤلفه الدكتور وسام كلاكش رصداً لآليات الدبلوماسية الاقتصادية والفروع الناشئة عنها وتفكيكها. كما يعمل على دراسة تطور العلاقات الدولية الاقتصادية والسي...إقرأ المزيد »
الموجز عن الأحزاب السياسية في لبنان
لـ ناصر زيدان
في كتابه "الموجز عن الأحزاب السياسية في لبنان" يتناول الكاتب الدكتور ناصر زيدان التنظيم الحزبي في لبنان بشكل عام، مع عرض لواقع الأحزاب اللبنانية، بعيداً عن حيثيات وتفاصيل الصراعات السياسية الداخلية وت...إقرأ المزيد »
دور الشركات متعددة الجنسيات في التحول السياسي العربي
لـ عماد صلاح الشيخ داود
يشكل كتاب أ. د. عماد صلاح الشيخ داود "دور الشركات متعددة الجنسيات في ‏التحول السياسي العربي" دراسة أكاديمية معمقة عن دور الشركات متعددة الجنسيات ‏في دول مثل تونس ومصر وسورية وليبيا والعراق، التي يوضح ...إقرأ المزيد »
البقرة الأرجوانية
لـ سيث جودين
إما أن تكون بقرة أرجوانية وإما لا، إما أن تكون مرئياً ورائعاً، وإما لا. اصنع اختيارك،.اصنع المنتجات الملفتة للنظر التي يبحث الأشخاص المناسبين عنها. وكتاب "البقرة الأرجوانية" يوضّح سبب وماهية، وكيفية ل...إقرأ المزيد »
إحراق الكتب ؛ تاريخ الهجوم على المعرفة
لـ ريتشارد أوفندن
جاء الكتاب تحت عنوان "إحراق الكتب: تاريخ الهجوم على المعرفة" وهو من تأليف ريتشارد أوفندن وترجمة زينة بارودي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
في كتابه "إحراق الكتب: تاريخ الهجوم عل...إقرأ المزيد »