لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة نصوص متفرقة، دوّنها المؤلف بقصد تعريف القارئ العربي بمجموعها من الشخصيات العربية التي كان لها دور بارز في حقب مختلفة من التاريخ، وليس الهدف الأول م هذا الكتاب التأريخ لهذه ...إقرأ المزيد »
عبد الله القصيمي من خلال جملة هذه المقالات أو النصوص أو المقاطع الكلامية، يصرخ ويحتج ويقول كل ما يعتلج في صدره في جميع حالاته حتى في حالة الجنون الفكري في محاولة لسيتمع إلى صوت ذاته وليسمعه ليعرفه من ...إقرأ المزيد »
من الضروري أن نعرف كيف نحفز الأطفال وندعهم خلال مراحل دراستهم؛ إن التربية والتعليم ليسا مجرد مسألة ذاكرة وحفظ، بل يجب أن يشملا عملية نشطة، يجرب فيها التلاميذ، ويكتشفون، ويبدعون. وتشكل علاقة التلميذ با...إقرأ المزيد »
حرصت، على مقدار ما وعت ذاكرتي، ان تكون "ليلة الهرير" سجلا واقعياً وامينا، لكل ما سمعت، وما رأيت، ومن احداث عشتها وعايشتها، وقعت، منذ ان اعتقلت، الى ساعة خروجي من قصر النهاية، وقد يجد القارئ الكريم في ...إقرأ المزيد »
يبين أن إعجاز القرآن لا يقتصر على فصاحته، إنما يمتد إلى نواحي أخرى أدرك المسلمون بعضها وسيكتشفون الأخرى. ويجيب المؤلف فيه على التساؤل: لماذا يعد البناء العددي إعجازاً؟ ويبين انحراف من كتب في هذا الموض...إقرأ المزيد »
شقة الحرية
لـ غازي عبد الرحمن القصيبي
في شقة الحرية يطوف الرمز... تخرج الشخصيات من أسمائها... وشقة الحرية من مكانها... والأحداث من زوايا أزمتها وتضحي شقة الحرية مكاناً لبقعة ما... والشخصيات كائنات لا على التعيين، يمكنها أن تأخذ أي مسمى، و...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب الذي نقدم ترجمته-من الأصل الفرنسي ومن الترجمة الإنجليزية-لقراء العربية من الكتب القليلة التي أخذت على عاتقها-في تحليل علمي بالغ الدقة-بيان مفهوم الولاية عند ابن عربي، والكشف عن كثير من أسرا...إقرأ المزيد »