لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مأساة كاتب القصة القصيرة
لـ إبراهيم نصر الله
يحقّ لهذه الرواية أن تُغيِّر عنوانها ليكون: "مأساة كاتبة القصة القصيرة" دون أن يعني ذلك، بالضّرورة، مساساً بالمساواة بين الجنسين". تنتمي رواية "مأساة كاتب القصة القصيرة"، للروائي المبدع إبراهيم نصر ا...إقرأ المزيد »
بطلة جديدة
لـ Miraculous
"هذه اللَّيلة، تقوم ألْيا برعاية أختَيها الصغيرتَين، برفقة مارينيت، وستقضيان معًا سهرة خاصَّة بالفتيات... لكنَّ الصغيرتَين لم تهدآ واستمرَّتا في الإزعاج كما تفعل وحوش السَّابوتيز. والنَّتيجة: تحوَّلت...إقرأ المزيد »
لغز الأكومة
لـ Miraculous
مسكين إدريان... منذ باغته والده وهو يتصفَّح كتابه الـمميَّز، وقعت الـمشكلة. لا شكّ أنّ غبريال أغريسْت كان في تلك اللحظة الضحيَّة الـمثاليَّة للأَكومة. لكن، قبل أن يطلقها هوك موث من عرينه، أعطاها أمرًا...إقرأ المزيد »
الغرفة
لـ إيما دونهيو
الغرفة" الرواية المتأهلة للتصفيات النهائية لجائزة مان بوكر والحائزة على جائزة الكتاب الإيرلندي، وهي من تأليف الروائية إيما دونهيو وترجمة منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. تقول الح...إقرأ المزيد »
رياح كامينو
لـ جون غريشام
تقول الرواية: بعد أن ضرب إعصار ليو جزيرة كامينو في فلوريدا اكتشفت الشرطة جثة الكاتب نيلسون كير، ولكن بروس صاحب متجر الكتب الشهير في الجزيرة، وصديقه بوب، ونك العامل في المتجر يشكّون بظروف وفاة نيلسون و...إقرأ المزيد »
غرفة الإحتراق
لـ مايكل كونللي
جاءت الرواية تحت عنوان "غرفة الاحتراق" وهي من تأليف الروائي الأميركي مايكل كونللي ‏وترجمة ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.‏
في رواية التشويق والإثارة "غرفة الاحتراق" يعر...إقرأ المزيد »
صندوق الأدلة الأسود
لـ مايكل كونللي
جاءت الرواية تحت عنوان "صندوق الأدلّة الأسود" وهي من تأليف الروائي الأميركي ‏مايكل كونللي وترجمة ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في ‏بيروت.‏
في روايته "صندوق الأدلّة الأسود" يكشف...إقرأ المزيد »
أيام الهجران
لـ إيلينا فيرانتي
يقرِّر ماريو فجأةً هجرَ أولغا ، مع طفليْن وكلب، بعد خمسة عشر عامًا من الزواج. وتبدأ رحلةُ أولغا إلى ظلمة دواخلها، فتعرِّي هشاشتَها المرعبة، وتكشف عجزَها المروِّع عن التعامل مع طفليْها ومع العالم. إقرأ المزيد »
الجثة
لـ جليل أوقار
وجاءت الرواية تحت عنوان "الجثة"، وهي من ترجمة مهتاب محمد ومراجعة ‏وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.‏
قد يبدو المال كل شيء في عالمنا المعاصر، لكنه في اللحظات الحرجة ‏الفاصلة بين الموت والحي...إقرأ المزيد »
حياة البالغين الكاذبة
لـ إيلينا فيرانتي
تعيش جوفانا، الابنةُ الوحيدةُ لأستاذيْن، طفولةً سعيدةً في الأحياء الراقية من نابولي العُليا. لكنَّها تُصعق ذاتَ يوم عند سماع حديثٍ بين والديْها، وفيه يقارنها والدُها بفيتوريا، العمّةِ القبيحةِ والحقير...إقرأ المزيد »