لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بطلة جديدة
لـ Miraculous
"هذه اللَّيلة، تقوم ألْيا برعاية أختَيها الصغيرتَين، برفقة مارينيت، وستقضيان معًا سهرة خاصَّة بالفتيات... لكنَّ الصغيرتَين لم تهدآ واستمرَّتا في الإزعاج كما تفعل وحوش السَّابوتيز. والنَّتيجة: تحوَّلت...إقرأ المزيد »
بورتريه للنسيان
لـ رينيه الحايك
في مشهد يزاوج بين الواقع والذاكرة، الحياة والموت، تطل الروائية "رينيه الحايك" بمجموع قصص قصيرة تهديها إلى الذين مكثوا في النسيان. هي شخصيات نسيها الناس، تعاني الوحدة، والذاكرة خشبة الخلاص التي تتشبث ب...إقرأ المزيد »
كونت مونت كريستو
لـ ألكسندر دوما
أول ترجمة عربية كاملة لرواية "كونت مونت كريستو" رائعة ألكسندر دوما ترجمة: محمد آيت حنا واحدة من أهم كلاسيكيات الأدب، والرواية التي مازالت، إلى اليوم، مصدرًا للانبهار، وواحدة من روايات قلة قرأها ويقرأه...إقرأ المزيد »
ضياء الصيف ثم يقبل الليل
لـ يون كالمان ستيفنسن
رشحت روايات يون كالمان ستيفنسن ثلاث مرات لنيل جائزة مجلس الأدب الإسكندنافي، ونالت روايته (( ضياء الصيف ثم يقبل الليل)) جائزة الأدب الأيسلندي سنة 2005. في سنة 2011 منح جائزة بير أولوف إينكويست المرموقة...إقرأ المزيد »
أنطونيو الجميل
لـ ڨيتالينو برانكاتي
أصبح الحديث لا يُطاق؛ لأنه تطلَّب جوّاً من الجدِّيَّة لا يوفره الثمل والإثارة.
وسعياً لإنهاء الحوار، رفع رقيب شابٌّ إحدى الفتيات، وألقاها على ساقَي لورينزو كالديرارا، الذي اشتهر في المدينة بأنه...إقرأ المزيد »
الشرير الأحمر
لـ Miraculous
"اليوم، تحتفل باريس بيَوم الأبطال! لكن سرعان ما ظهر سرب من الأكومة منذرًا بمخطَّط لهوك موث، وامتلأت شوارع العاصمة بجيش من الأشرار. أسرعت الدَّعسوقة تجمع فريق الأبطال، لكن حصل ما لم يكن في الحسبان. فهل...إقرأ المزيد »
ملكة النحل
لـ Miraculous
"فريق الأبطال يزداد عددًا! فبعد ألْيا، شاءت الصُّدفة أن تحصل كلوي على ميراكولوس مشط النَّحلة، لتصبح «ملكة النَّحل». لكن، ما لم يكن في الحسبان أنَّ الأكومة ستنجح في تحويلها إلى «ملكة الدَّبابير». فهل ت...إقرأ المزيد »
الغرفة
لـ إيما دونهيو
الغرفة" الرواية المتأهلة للتصفيات النهائية لجائزة مان بوكر والحائزة على جائزة الكتاب الإيرلندي، وهي من تأليف الروائية إيما دونهيو وترجمة منتدى فايز علمي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. تقول الح...إقرأ المزيد »
رياح كامينو
لـ جون غريشام
تقول الرواية: بعد أن ضرب إعصار ليو جزيرة كامينو في فلوريدا اكتشفت الشرطة جثة الكاتب نيلسون كير، ولكن بروس صاحب متجر الكتب الشهير في الجزيرة، وصديقه بوب، ونك العامل في المتجر يشكّون بظروف وفاة نيلسون و...إقرأ المزيد »
غرفة الإحتراق
لـ مايكل كونللي
جاءت الرواية تحت عنوان "غرفة الاحتراق" وهي من تأليف الروائي الأميركي مايكل كونللي ‏وترجمة ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.‏
في رواية التشويق والإثارة "غرفة الاحتراق" يعر...إقرأ المزيد »