لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إيفا
لـ وداد أبو شنب
تنتسبُ هذه المجموعة إلى الأدب الواقعي؛ غير أنها -مثلما هو كلُّ أدب رفيع- نجحت في استنطاق اليومي العادي لتولّد في ذهن القارئ أسئلة كانت غير مكتملة، أو مسكوتًا عنها، أو غارقة في مساحات الروتين.
و...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ في القاع
لـ جيف كيني
يقرأ الأطفال في "مذكرات طالب في القاع" مغامرة جديدة من مغامرات صديقهم الشقيّ غريغ هيفلي الذي ذهب وعائلته في رحلة تخييم عبر البلاد، ويبدو أنه وعائلته مستعدون لمغامرة العمر. ولكن خططهم واجهت عقبة أساسية...إقرأ المزيد »
قطار الأطفال
لـ فيولا أردونيه
أطفال خائفون تفتح مخيّلاتهم أبواب الاحتمالات الأكثر سوءاً.
عندما ركب أميريغو القطار برفقة أطفال آخرين ذات صباح من عام 1946، لم يكن يعرف وجهته ولا مصيره. بدهشة سنواته السبع، ونظرة طفل الأزقّة ال...إقرأ المزيد »
جنون الإنتقام
لـ فراس عوض الله
حين تتوالى الجرائم في سلسلة روايات الكاتب المبدع فراس عوض الله يتحول ‏فريق التحري في قصصه وبطله هيرشار إلى خلية نحل تحاول كبح "جنون الانتقام" ‏لقاتل محترف تسلسلي يتلذذ بتعذيب ضحاياه قبل قتلهم؛ فنراه ف...إقرأ المزيد »
حكاية ورقة
لـ عباده تقلا
أحسّـت الورقة البيضاء بالحزن لبقائها وحيدة فارغة. لكن سرعان ما تبدّل إحساسها عندما رأت يد الكاتب توقظ القلم النائم وترسم حروفاً وكلمات على بياضها.
تُرى، ماذا يكتب؟
ينصح لأعمار بين 7 - 9 ...إقرأ المزيد »
نازلة دار الأكابر
لـ أميرة غنيم
‮تلتقط هذه الرواية ببراعةٍ منعرجاتٍ مهمّةً من تاريخ تونس المعاصر، بل تاريخها الراهن أحيانا، وفيها يغدو البحث عن السُّلالة وأسرار «البَلْدِيّة» إيذانًا بالبحث عن الذات ومعنى الوطن وتاريخه، بيد أنّه تار...إقرأ المزيد »
الطلاق محطة انطلاق
لـ سناء ابراهيم العموش
آمنت بأن لا شيء يحدث عبثاً أو صدفة فقد كتبت أول كلمة من هذا الكتاب قبل 15 عاماً والآن أصحبكم في رحلته إلى محطات نتوقف عندها قليلاً ليس للراحة والإستجمام وإنما للعبرة والإستعلام ودائماً بعد كل وقفة لا ...إقرأ المزيد »
أم ميمي
لـ بلال فضل
لا أدري متى بالضبط لمعت تلك الفكرة النميسة في ذهن شعراوي، لكن أغلب الظن أن ذلك حدث حين رأى نظراتي الشبقة التي استقرت على منحنيات ومنعطفات جسد رحاب وهي ترقص بذمة وضمير في فرح أختها سامية، مع أنني لم أك...إقرأ المزيد »