لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ديفد كيرفيلد
لـ تشارلز ديكنز
كانت الغرفة لطيفة، في أعلى البيت، تشرف على البحر، وكان القمر قد أرسل ضياءه الباهر فوق صفحته، وأذكر أنني بعد أن فرغت من صلاتي ودعواتي، وانطفأت الشمعة، لبثت جالساً أنظر إلى ضياء القمر الممتد فوق اليم، ك...إقرأ المزيد »
اللورد الصغير فونتلروي
لـ فرانسيس هجسون بيرنت
تتناول هذه الرواية حياة صبيّ أميركيّ من الطبقة الوسطى (سيدريك إيرويل) يتّصف بالنباهة وكرم النفس وحسن السريرة، إذ يجد نفسه فجأةً وريثاً لجدّه في بريطانية، فيودّع أصدقاءه، ويغادر الشارع الوضيع، الّذي عا...إقرأ المزيد »
الرجل المسكون وصفقة الشبح
لـ تشارلز ديكنز
انتبه لمن يجلس بجانبك أوّلاً، أليس هناك أحد؟ أعد النظر مجدّداً فقد لا يكون هذا ظلّك أنت... إن كنت تعتقد بأنّ البشر هم المخلوقات الوحيدة في هذا الكون، فأنصحك بألّا تنظر من النافذة بعد غروب الشمس، وحين ...إقرأ المزيد »
شاي
لـ أماني الجنيدي
بدأ جسدي يقطر أعطاشه كلها. مساماتي تفيض برماد أوجاعي، أنفاسي تحمل الغل والغيظ وتنفثهما، يخرج الأسى والزعل. كل آهات العمر خرجت مني، هذا العشق نظفني... من أحزاني وغضبي. احس بتصالح عميق مع الكون وبأنني م...إقرأ المزيد »
لقد استطاعت وسائل الإعلام عامة , والمرئية خاصة. ان تحدث تغيرات جذرية في المجتمعات العربية, الا انها لم تسطتع ان تؤثر ايجابيا في قضايا الاطفال, و على الرغم من معالجة تلك الوسائل الإعلامية لقضايا انتهاك...إقرأ المزيد »
وردة القلب
لـ إبراهيم عواودة
عودة الأمير الشاب
لـ أليخاندرو غييرمو رومرس
رواية لاقت نجاحاً هائلاً في العالم أجمع، في «عودة الأمير الشّابّ» يقدّمُ لنا الكاتب اليخاندرو غييرمو رومرس روايةً روحية مدهشةً تتناول الكثير من القيم الإنسانيّة.
رجل يسافر وحيداً عبر صحراء باتا...إقرأ المزيد »
أشارت د.أماني سليمان داود إلى أن مدينة القدس تحظى باهتمام بارز في متون الرواية العربية في العصر الحديث؛ حيث يسعى الروائيون إلى تمثيل مدينة القدس وتصويرها من زوايا مختلفة، ويدل هذا الاهتمام على أنهم ير...إقرأ المزيد »
صفونا مع الدهر ؛ يليه مختارات من العودة من النبع الحالم
لـ سلمى الخضراء الجيوسي
تفتح الشاعرة دكتورة سلمى الخضراء الجيوسي نافذتها الشعرية الوسيعة لتطل على الكون، مدخرة برؤيا مستقبلية حالمة عاشقة، يشدها حنين للبلاد وتفاصيل أحلامها المشتهاة، البدايات، أوائل أسئلة الدهشة التي ظلت تصا...إقرأ المزيد »