لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كرسي على سور عكا
لـ نجوان درويش
كلما اقتربت من عاصفة
لـ نجوان درويش
قلتُ لها اكتبي في كلٍّ مكانٍ وفي كلٍّ وقتٍ... وأنتِ تُحقِّقين خسارتك وهم يحسبونك رابحةً... اكتبي فلن تربحي سوى خسائرك... اكتبي فلن تخسري سوى ما تكتبين... اكتبي واخسري... أريهم كيف يكون الخُسران... أري...إقرأ المزيد »
تعب المعلقون
لـ نجوان درويش
ناوِلْني إيّاه... قلتُ... أُريدُ أن أصنع شُقوقاً طوليةً رفيعةً... تنامُ فيها هذه الغيومُ المُلتمَّةُ على نَفْسِها... كانِزةً تعبَها... مسافرةً مِن آخِرها إلى آخِرها.

ناوِلْني هذه القِطْعةَ المُر...إقرأ المزيد »

كان يدق الباب الأخير
لـ نجوان درويش
"لو قيض لي.. لملأت جيوبك بالحلوى، حتى تأتي، لو قيض لي كبستك في حجراتي كي تسمع موسيقى، لو قيض لي لأتيك عقد نجوم الظهر على صدرين، لو قيض لي لشنقتك في بئري، لو قيض لي لتسابقنا على مهرين من حجر الورد، وال...إقرأ المزيد »
رأساً على عقب ؛ مدرسة العالم بالمقلوب
لـ إدواردو غاليانو
يعد غاليانو احد ابرز كتاب امريكا اللاتينية ويوصف بانه رجل الحروف البارز، بقول المترجم: "منذ أن بدأتُ بترجمة كتاب إدواردو غاليانو المعنون "رأسا على عقب" وأنا أكتشف كم في هذا العالم من ظلم وكم فيه من كذ...إقرأ المزيد »
رحلة حول غرفتي
لـ غزافيي دوميستر
... «أنا متأكِّدٌ من أن الكثيرين يرغبون في معرفة لماذا دامت رحلتي حول غرفتي اثنَيْن وأربعين يوماً بدل ثلاثة وأربعين، أو أيِّ حيِّز آخر من الوقت؛ لكنْ، كيف يمكنني شرح ذلك للقارئ، إن كنتُ أنا نفسي أجهله...إقرأ المزيد »
دعوة إلى الإعدام
لـ فلاديمير نابوكوف
في بلادٍ مُتخيّلة، مختلقة، وُضِع الشاب الذي يدعى سينسينات في سجن القلعة بإنتظار تنفيذ حكم الإعدام الذي صدر في حقِّه بتهمة عدم الشفافية الذي أدّى إلى خرق الإستقرار الإجتماعي أو، كما جاء في قرار المحكمة...إقرأ المزيد »