لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
"لو قيض لي.. لملأت جيوبك بالحلوى، حتى تأتي، لو قيض لي كبستك في حجراتي كي تسمع موسيقى، لو قيض لي لأتيك عقد نجوم الظهر على صدرين، لو قيض لي لشنقتك في بئري، لو قيض لي لتسابقنا على مهرين من حجر الورد، وال...إقرأ المزيد »
قلتُ لها اكتبي في كلٍّ مكانٍ وفي كلٍّ وقتٍ... وأنتِ تُحقِّقين خسارتك وهم يحسبونك رابحةً... اكتبي فلن تربحي سوى خسائرك... اكتبي فلن تخسري سوى ما تكتبين... اكتبي واخسري... أريهم كيف يكون الخُسران... أري...إقرأ المزيد »
ناوِلْني إيّاه... قلتُ... أُريدُ أن أصنع شُقوقاً طوليةً رفيعةً... تنامُ فيها هذه الغيومُ المُلتمَّةُ على نَفْسِها... كانِزةً تعبَها... مسافرةً مِن آخِرها إلى آخِرها.

ناوِلْني هذه القِطْعةَ المُر...إقرأ المزيد »

علاء حليحل كاتب جاد، ملتزم وواقعي، وهو في مجموعته هذه يضيف مدماكاً أساسياً في بناء القصة الفلسطينية التي تسعى بجديتها إلى إستيعاب التراث الفلسطيني بمضامينه وأشكاله ويتسع ليشمل التراث القصصي العربي وال...إقرأ المزيد »
الحبل
لـ اسماعيل فهد اسماعيل
"الحبل" رواية رمزية تدور أحداثها في العام 1962 يصوغ الكاتب إسماعيل فهد إسماعيل من خلالها تجربة المثقف الملتزم في مواجهة التبعية والإستقلال الثقافي ليضع أمام قارئه صيرورة الأحداث في حركتها التاريخية وا...إقرأ المزيد »
"غريب حيفاوي" العنوان الذي اختاره القدر لصاحبه ليعبر عن حال الفلسطيني داخل حدود الوطن وكأنه صفة لغربة الدار قبل غربة الروح.
في عملها هذا جعلت "ابتسام عازم" من المتخيل السردي وسيلة لإعادة تشييد وبنا...إقرأ المزيد »
علاء حليحل أحد الكتاب الشباب الذين جسدوا في كتاباتهم النزوع إلى الانعتاق من رقبة الواقع المثقل بكواليس التشرد والضياع، وهو يتشبث بذاكرته المليئة بعبق الذكريات ينسج منها آفاق الغد الموعود كما يشكل الني...إقرأ المزيد »