لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تشخيص الكارما
لـ سيرغي نيقولايفيتش لازاريف
لماذا فقد الأمان وانتشرت الأوبئة وعمَّ الفساد؟ ‏‏ يجيبنا لازاريف إنه بسبب ابتعاد الإنسان عن المصادر الروحية الأولى؛ وإن خطورة ابتعادنا عن جوهر الأديان ‏السماوية والنقاء الإنساني يشبه كارثة ضربت بسفينة...إقرأ المزيد »
Go For It !
لـ Anita Papas
Take control of your life and believe in yourself because deep within, you know what you truly want, but all you need is the strength, dedication, and determination to make your dreams reality. Thi...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
موبى ديك (52)
لـ هرمان ملفيل
حكايات أوسكار وايلد (44)
لـ أوسكار وايلد
كتابات أوسكار وايلد هي عالم رقيق من الشاعرية والسحر والسخرية.. عالم لا يمكن وصفه إلا بقراءته. وهذا الكتيب الذي نقدمه لك اليوم يحوي مجموعة من القصص القصيرة لهذا الفنان المبدع، تتراوح من(الأمير السعيد) ...إقرأ المزيد »
العميل (35)
لـ نبيل فاروق
أربعون سؤالاً عن الذات والمصير والصحة
لـ سيرغي نيقولايفيتش لازاريف
يبحث الحكيم لازاريف في هذا الكتاب مسائل تتعلق بالصحة والذات والمصير من خلال مساعدتنا على تطبيق الوصية الأولى في محبة الإله والاعتراف به باعتباره الوحيد، وهذا يعني عبادته هو فقط، وقبول إرادته، والاستعد...إقرأ المزيد »
21 درساً للقرن 21
لـ يوفال نوح هراري
في عالم غارق بالمعلومات غير الضرورية، القوة هي الوضوح، لا يمكن للرقابة أن تمارس عملها عن طريق منع تدفق المعلومات، ولكن من خلال إغراق الناس بفيض من المعلومات المضللة.

يلقي كتاب "21 درساً للقرن ال...إقرأ المزيد »

خمس رسائل فلسفية
لـ مجموعة من المؤلفين
الرسالة الأولى: رسالة دامسطيوس وزير اليان وهو يوليانوس الملك في السياسة )نقل ابن زرعة من اللغة السريانية ( الرسالة الثانية: »كتاب برسيس في تدبير الرجل لمنزله« الرسالة الثالثة : رسالة تدبير المنزل ...إقرأ المزيد »
المعلم الذي وجد الحقيقة
لـ نضال الهمالي
مَنْ أنتَ؟ ومَنْ يَسمعُ خلفَ أُذنيكَ؟ ومَنْ يَرى خلفَ عينيكَ مَاذا يدورُ؟ لماذا يَحجبُ العقلُ عنكَ رُؤيةَ حَقيقتِكَ الوجُوديةِ من خِلالِ الأفكارِ المُستمرّةِ؟ فلا تَقلقْ حَولَ كلِ هذهِ التساؤلاتِ ...إقرأ المزيد »