لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في مزرعة فارلي
لـ ريس بوين
تصل الحرب العالمية الثانية إلى حقل فارلي، بيت عائلة اللورد ويسترهام وبناته الخمسة، حيث سقط مظلّيّ، لم تفتح مظلّته، في الحقل ليلقى حتفه، وبعد ما أثار زيّه العسكري ومقتنياته الريبة، تمّ تكليف بن كريسويل...إقرأ المزيد »
تاريخ العبيد في الخليج العربي
لـ هشام العوضي
يسلّط الكتاب الضوء على شريحة مهمّة ومثيرة للجدل في تاريخ الخليج العربي، وهم العبيد، فعلى الرغم من أن العبيد لعبوا دوراً كبيراً في ثقافة وإقتصاد المنطقة، إلا أنه تم إقصاؤهم من الرواية التاريخية الرسمية...إقرأ المزيد »
فتاة بروكلين
لـ غيوم ميسو
كنا ننتمي إلى عالمين مختلفين: أنا رجل ورقيّ، وهي امرأة رقمية.

- لماذا تتهرّبين كلما سألتك عن ماضيك؟.

- لأن الماضي مضى، ولا يمكننا أن نغيّره.

- بل الماضي يسلّط الضوء على الحاضر، وأنت ...إقرأ المزيد »

قلعة هاول المتحركة
لـ ديانا وين جونز
وصف نيل غايمان الروائية ديانا وين جونز بأنها أفضل كاتبة للأطفال في السنوات الأربعين الأخيرة. وقد كتبت رواية قلعة هاول المتحركة عام 1986، وأصبحت منذ صدورها في مصافّ الأدب الكلاسيكي الذي يصلح للقراءة في...إقرأ المزيد »
كذبات صغيرة .. كبيرة
لـ ليان موريارتي
كانت جين، الأم العزباء، قد انتقلت للتو إلى البلدة مصطحبةً معها ابنها الصغير-وسرًا - أثقل كاهلها طوال خمس سنواتٍ.
في اليوم الأول من المدرسة تقابل مادلين - القويّة التي لا يُستهان بها، والتي تت...إقرأ المزيد »
المائدة الربانية
لـ دونالدري بولوك
بعد روايته الأولى "شيطان أبد الدهر" يُواصل دونالد راي بولوك في رواية "المائدة الربانية"، الكشف عن زيف الأساطير المؤسّسية للحلم الأمريكي وإبراز تهافتها من الداخل، مستعينا في ذلك بذاكرة الذات الجمعية، أ...إقرأ المزيد »
تارو فضاء الخيارات
لـ فاديم زيلاند
في زمن ما كان الناس كلهم قيمين، لأنهم كانوا يعرفون أن للواقع جانبين: فيزيائي وميتافيزيائي. وقد رأى أولئك القيمون وادركوا جوهر عالم المرآة. فكانوا قادرين على خلق واقعهم بقوة فكرهم. غير أن الحال لم تبق ...إقرأ المزيد »
أولاد سكة الحديد
لـ إديت نيسبت
أَبْلِغ حبّنا لأبي... بعدَ غياب الأب عن البيت لأسباب غامضة، يضطرُ بيتر وروبيرتا وفيليس وأَمّهم إلى التخلي عن حياتهم الهانئةِ في لندن، والإنتقال إلى بيتٍ صغير في الريف.

أما وقد أصبَحوا فقراء، فلم...إقرأ المزيد »

شجرة تنمو في بروكلين
لـ بيتي سميث
رواية عميقة التأثير، صادقة وصحيحة، تدخل في صميم الحياة، إذا فاتتك قراءة هذه الرواية فإنّك سوف تحرم نفسك من تجربة غنية، إنّها رواية تحمل تفهّماً عميقاً وحادّاً لعلاقات الطفولة والعلاقات العائليّة، عاش ...إقرأ المزيد »
"اضرب واهرب" هذا هو المبدأ الذي باتت تقوم عليه ركائز مجتمعنا الحاضر، الفاقد للجذور العائلية المتينة والمكتفي بالعلاقات السطحية والعابرة. لكنه في الوقت عينه لا يستطيع إخفاء افتقاره إلى شيء ما هو العلاق...إقرأ المزيد »