لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخط الأبيض من الليل
لـ خالد النصر الله
بعد طفولة أمضاها يقلّب صفحات كتبه المفضّلة، وشبابه الذي دأب فيه على عمله مدقّقاً للكتب، يتألّم حين يمنع كتاباً، وينزعج من اضطراره إلى رفض بعض الأعمال التي تستهويه، فيقع في المحظور.
يميل إلى الر...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
خادمات المقام
لـ منى الشمري
لم تكن ليلة هانئة تلك التي رست فيها جثّة المرأة ذات البطن المنفوخ على شاطئ جزيرة فيلكا. لكنّ إرادة مقام سيدنا الخضر، الذي يرجو أهلها معجزاته ويخافون غضبه، أخرجت الحياة من قلب الموت ليأتي «وليدُ المقام...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
جزيرة المرجان
لـ روبرت م. بالانتاين
يكفي أن تجتمع رغبةُ فتيان جامحة، وسفينة شراعية، وجزيرة بعيدة على أفق البِحار، كي ينتج لنا هذا المزيج السحري مغامرةً تستمدّ خلودها من شغف قرّائها عبر الأجيال، ويكفي أيضاً أن نسلّم للأشرعة العالية والعو...إقرأ المزيد »
أحدب نوتردام
لـ فيكتور هوغو
في الرواية تجربة إنسانيَة فريدة تجمع الجمال إلى القبح. وتحمل مضامين كبرى عن العاطفة; عن التسامي والتضحية والحُبَ، عن الأحقاد والكراهية والانتقام. وهي واحدة من أشهر الروايات الرومانسيَة، لما تصوَره من ...إقرأ المزيد »
فان غوغ منتحر المجتمع
لـ أنطونان أرتو
كتـاب أنطونـان أرتو عن فـان غوغ ليس كتـاباً بل عـاصفة تتحفَّز في صفحـات كتـاب، يحرّكهـا الألم ومـا هو أبعد من الألم. الغضب، هنـا، كـاسر الأبواب ومسعًى إلى التّحرُّر من الأغلال، لا مراجعة الذّات كمـا م...إقرأ المزيد »
عشرة دروس لعالم ما بعد الوباء
لـ فريد زكريا
في كتابه "عشرة دروس لعالم ما بعد الوباء" لا يتحدث فريد زكريا عن الوباء، بل عن العالم الذي ينتفض ليبقى حياً نتيجة لهذا الوباء، والأهم من ذلك، عن استجاباتنا له.
يساعد الكتاب القراء على فهم طبيعة ...إقرأ المزيد »