لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أمراء العرب وفرسانهم
لـ عواد عبد الحميد الحديثي
لا شك أن البطولة والفروسية والشجاعة صفات لرمز إنساني واحد وهو الرجولة والتي أولدت مسؤوليات وأدوار لعل منها الولاية والزعامة والقيادة والسيادة والأمرة.

ومن مُنطَلق الإيمان العميق بهذه الصفات والأ...إقرأ المزيد »

يقول الدكتور علي محمد الصلابي في المقدمة التي افتتح بها هذا الكتاب " فإن هذا الكتاب فصل من كتاب " أسمى المطالب في سيرة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب رضي الله عنه " ورأيت نشره إلى إفراد وذلك لأهميته ول...إقرأ المزيد »
بيت القبطية
لـ أشرف العشماوي
تدورحول مُحقِّق قضائي يحاول تتبُّع جرائم جنائية في قريةٍ صغيرةٍ بشمال الصعيد، فيُفاجأ بما هو أخطر: حوادث قتلٍ بغير باعثٍ منطقي، وحالات انتحار مُريبة، واحتراق زراعات وبيوت بدون سببٍ واضح، لتكبُر حالة ا...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب عرض لسيرة الحسن بن علي من مولده حتى استشهاده، ودراسة بيئته التي نشأ فيها، والحديث عن أسرته الطاهرة، وتصحيح كثير من المفاهيم الخاطئة، التي ترسخت في أذهان الكثيرين.
وبين الكتاب مكانة ا...إقرأ المزيد »
يعد قاموس "المنجد الهادي إلى لغة العرب" (قاموس عربي – عربي) من أهم القواميس التي تقف على الهنات والنقائص في المعاجم العربية، من جهة، كما أنه يجمع .. كل فوائد وفرائد أمهات القواميس في اللغة... من دون أ...إقرأ المزيد »
المتميزون - قصة نجاح
لـ مالكوم جلادويل
اثنان من أكثر الكتب تأثيراً في العقد الماضي

The Tipping Point How Little Things Can Make a Big Difference

"كتاب رائع يجعلك ترى العالم بطريقة مختلفة". - مجلة فورتشن

"يمكن إستخدام نظ...إقرأ المزيد »

الإستقامة ( شاموا )
لـ ابن تيمية
إن كتاب الاستقامة من أهم مصنفات شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله في الردّ على الصوفية ونقدهم. حدد شيخ الإسلام ابن تيمية في كتابه هذا القاعدة في وجوب الاستقامة والاعتدال، وتابع الكتاب والسنة، في باب أ...إقرأ المزيد »
يأتي هذا الكتاب من ضمن سلسلة كتب تتحدث عن "القبائل العربية في بلاد الشام"، بدءاً من الجاهلية ومن هذا الزمان، وهذا هو الجزء الرابع من تأليف محمود الفردوس العظم، ويتحدث فيه عن قبيلة: عنزة.

يبدأ ال...إقرأ المزيد »