لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليوميات الفلسطينية لسنة 2018
لـ محسن محمد صالح
يُعدُّ مجلد "اليوميات الفلسطينية" أحد أهم الكتب الدورية التي تصدر عن مركز الزيتونة. ويعرض هذا المجلد أبرز الأحداث المتعلقة بالقضية الفلسطينية خلال سنة 2018؛ ويوثِّق يومياتها، التي تُعبر عن طبيعة المرح...إقرأ المزيد »
اليوميات الفلسطينية لسنة 2017
لـ محسن محمد صالح
يعرض هذا المجلد أبرز الأحداث المتعلقة بالقضية الفلسطينية خلال سنة 2017؛ ويوثِّق يومياتها، التي تُعبر عن طبيعة المرحلة، أو تعكس التحولات في المسارات السياسية، وتحديدا ً مواقف القوى الفاعلة فلسطينيا ً و...إقرأ المزيد »
اليوميات الفلسطينية لسنة 2016
لـ محسن محمد صالح
تبرز أهمية مجلد "اليوميات الفلسطينية" في إسهامه بإغناء المكتبة العربية بمرجع يخدم الباحثين والمهتمين بالدراسات الفلسطينية، بالإضافة إلى الجامعات ومراكز الأبحاث ومؤسسات الدراسات. ويعرض هذا الكتاب أبرز ...إقرأ المزيد »
اليوميات الفلسطينية لسنة 2015
لـ محسن محمد صالح
هذا هو الإصدار الثاني من كتاب "اليوميات الفلسطينية"، الذي يُعد أحد أهم الكتب الدورية التي يصدرها مركز الزيتونة، معتمداً آلية دقيقة في اختيار الأخبار من خلال التعامل مع عشرات المصادر اليومية والدورية، ...إقرأ المزيد »
اليوميات الفلسطينية لسنة 2014
لـ محسن محمد صالح
يعرض هذا الكتاب أبرز الأحداث المتعلقة بالقضية الفلسطينية خلال سنة 2014. وهو يوثق يومياتها، التي تعبر عن طبيعة المرحلة، أو تعكس التحولات في المسارات السياسية، وتحديداً مواقف القوى الفاعلة فلسطينياً وإس...إقرأ المزيد »