لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأرض من السماء
لـ يان أرتوس برتران
هذا الكتاب الحدث، يفرض نفسه بقوة في مدى الإبداع الإنساني. فهو يطمح إلى توظيف الآثار الفنية المتمثلة بفن التصوير في المجالات الحيوية الدراسية. التي تطمع في إصلاح الخلل البشري الحاصل في مجال البيئة وال...إقرأ المزيد »
في صبيحة يوم صحو من شهر تموز/يوليو 1945، أفرغ الطراد الأمريكي إنديانا بولس في جزيرة تينيان المدارية في جنوب المحيط الهادئ المكونات الحيوية للقنبلة الذرية التي كانت ستدمر هيروشيما. ولدى إنجاز المهمة ال...إقرأ المزيد »
تاريخ الشطرنج الكبير
لـ زهير أحمد القيسي
اختلفت الآراء وتخالفت المذاهب والنظريات العلمية لدى الباحثين والمؤرخين في أصل الشطرنج حتى لقد ذهب بعض غير المتخصصين إلى الأساطير والخرافات. وفي هذا الإطار يأتي هذا الكتاب الذي يضم بحثاً يدور حول الدرا...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب بضع معزوفات موزارت للبيانو وهي: فانتازيا، فانتازيا وفوغا، فانتازيا ري مينور، روندوري ماجور، روندو لامينور، أداجيوسي مينور، فانتازيا، سيدتا، مينون، جيفا، الموسيقى الجنائزية، أندانتيه، رومانس...إقرأ المزيد »
جمع عزف بتهوفن بين الدراما العميقة الصاخبة والغنائية الواسعة، وكان يظهر مقدرة فائقة على العمل في عز ازدهار قواه الإبداعية، وبين عامي 1801-1812 ألف عدداً من مؤلفاته الشهيرة مثل سوناتا دو دبيز مينور وهي...إقرأ المزيد »
ألوان من تراثنا الشعبي
لـ عبد الرحمن سعود مسامح
إن التراث الشعبي علم وفن ودراسة، من هذا المنطلق سعى عبد الرحمن سعود لجمع ألوان من التراث الشعبي وذلك من خلال موقعه كمسؤول في إدارة الآثار والمتاحف، حيث أهله ذلك لجمع معلومات حول التراث الشعبي وحول معل...إقرأ المزيد »
عن الحرب
لـ كلاوزفيتر
إن كتاب "عن الحرب" ثمرة مجهود متواصل وهائل بذله المؤلف وشرع فيه حين كان في الرابعة والعشرين من عمره، حيث أخذ يدون ملاحظاته وتأملاته وأفكاره حول طبيعة العمليات العسكرية وعن دور الحرب في الحياة الاجتماع...إقرأ المزيد »
تعلم العود دون معلم
لـ جوزيف فاخوري
هل تريد أن تتعلم العزف على العود؟ وهل ترغب أن تتعرف على أهم النوتات الموسيقية التي تعزف عليه؟ إذاً أنت بحاجة إلى آلة العود وهذا الكتاب الذي ستجد فيه كل ما تحتاجه للاضطلاع على أسرار هذه الآلة وطرق استع...إقرأ المزيد »