لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مساء الاربعاء
لـ بدرية البشر
"في البيت تتحول الشبابيك ذات الألواح المعدنية إلى سجن صغير، وتجعل الهواء فقاعات من الأكسجين تنطفئ حين تصطدم بالسقف، فترتد إلى رئتي ذرات رمل خائفة تجعلني أزفر بلا توقف.

صمت يهدر بيتنا بالضجيج، أو...إقرأ المزيد »

سر العوالم السبعة
لـ فاطمه حسين
التعايش بين الأديان و التضحية من اجل بر الوالدين و الوفاء بين الأصدقاء و حب الله و الايمان به ينجيك من أي مشكلة تقع فيها وذلك عبر قصه أحمد الذي يضحي من اجل والده المريض بعبور العوالم السبعة و مواجهة ا...إقرأ المزيد »
الرحلة المستحيلة
لـ سلوى الغامدي
بطلة الرواية فيروز.. الفتاة ذات الثمانية عشر عامًا، ماتت والدتها وهي في الثالثة من عمرها فعاشت حياة مليئة بالمعاناة مع زوجة أب قاسية وظالمة، لا تهتم إلا بنفسها واطفالها الثلاثة، ووالد يحبها لكنه مشغول...إقرأ المزيد »
حارس الأختام
لـ إبراهيم الشملان
في حكايتنا الكثير من الغموض , وادٍ ضبابي وشابٌّ يغوص في أحلامه غارقاً في غياهب العزلة , يتخيّل أشياء لا يراها أحدٌ سواه ويسافر بفكره وخياله بعيداً عن الواقع فلا يُعرفُ المكان ولا الزمان , يجوب الأرض و...إقرأ المزيد »
التوراة الحجازية ؛ تاريخ الجزيرة المكنوز
لـ محمد مصطفى منصور
الدكتور محمد مصطفى منصور في 4 سطور ‏-‏ مواليد بيروت – لبنان عام 1953.‏ ‏-‏ الدراسة الإبتدائية والثانوية: مدارس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في ‏بيروت.‏ ‏-‏ الدراسة الجامعية، الجامعة، الأميركي...إقرأ المزيد »
نجم الدجى
لـ فاطمة صالح
" وصلت نجم إلى منزلها ودخلت وتبعها سيف الزمان ، وبدأ الناس يتجمعون حول المنزل ومعهم أي شيء يقاتلون به ، كانت والدة نجم مستغربة مما يحصل وقالت نجم : " ماذا تفعلين ؟ " . " أمي أريدكم أن تستمعوا لي " . أ...إقرأ المزيد »
متحف الأرواح - أسرار عائلة كويتية
لـ عبد الوهاب السيد الرفاعي
كل كلمة كتبتها تركت قطرة مني على هذه الصفحات.. لذا وبعد أن أنتهيت من الكتابة.. أصبحت أنا الكتاب.. والكتاب أنا!!.. لكني رغم ذلك أعجز عن تلخيص قصتي في سطور قليلة.. لأن أحداثها من عالم غريب شديد الغموض.....إقرأ المزيد »
أقاليم الجن
لـ سليم بركات
"تلّقفت طيور لاكِيْلا، ذوات الجسوم النسور، والرؤوس العِظام بلا لحمٍ عليها أو جلد، نفير البوق الحجر، حائمة على أعشاشها فوق قمة الهضبة الحمراء. منذ ثمانين عاماً لم ينفخ بوّاق في البوق الحجر معلقاً إلى غ...إقرأ المزيد »