لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كانت اللحظات الأخيرة في غوانتنامو من أصعب اللحظات كما كانت الأولى فيها، إنها كطعنة السكين، دخولها مؤلم وخروجها مؤلم، لكنّ الألمين مختلفان، يشتركان في القلق من المجهول، كداخل النفق حين يتوجس مما يكتنفه...إقرأ المزيد »
سفينة الموت 'عبارة السلام 98'
لـ محمد آل مشوط
تمر السنون، وتهب رياحها على أجسادنا، فتطفئ نور أشخاص، فيغادرون الدنيا، وتشعل شموع آخرين، في عالم لا تحتفظ ذاكرته إلا بما هو مؤلم وحزين، ليقدمه هدية تاريخية لمن يدخل هذا العالم.

عبّارة السلام الم...إقرأ المزيد »

عالم الجن
لـ السيد الجميلي
ينكر نفر وجود الجن متأولين غير الحق والصواب، غير مكترثين بالأدلة والبراهين والثبات على وجود هذا العالم غير المرئي. فأخبار وجود الجن هي أخبار متواترة تواتراً معلوماً من الدين بالضرورة، وليس هذا التواتر...إقرأ المزيد »
محكمة الحيوانات
لـ عمر الصاوي
هناك محكمة تعقد... ولكن هذه المرة في مملكة الحيوانات... حيث سار ابن آوى في الغابة ينادي، ويقول: "يا سكان الغابة، بأمر مولاي الأسد الهمام... الكل يحضر إلى المحكمة لأمر هام... يا حاضرين أعلموا الغائبين....إقرأ المزيد »
يتحدث الكتاب عن موضوع الختان من خلال دراسة مقارنة بين الأديان السماوية الثلاث وموقفها من الختان والآراء المعارضة أو المؤيدة بروح علمية وإنسانية.

غير أن هذا الكتاب إلى هذا مدهش بمقاراناته ومعلوما...إقرأ المزيد »

جريمة في ملعب الغولف
لـ أغاثا كريستي
استدعى نداء استغاثة عاجل هيركيول بوارو إلى فرنسا حيث يجد أنه قد وصل متأخراً. لقد تم طعن الرجل الذي استدعاه، المليونير الغامض، ببشاعة حتى الموت... وطرحت الجثة-بلا مبالاة-في قبر مفتوح.

ولكن بوارو ...إقرأ المزيد »

في النهاية يأتي الموت
لـ أغاثا كريستي
تُعتبر "أغاتا كريستي" أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي –بلا جدال-أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد ترجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحي...إقرأ المزيد »
طفلي يتعلم الألوان
لـ ريا غوغان
كتاب مميز مع 12 قطعة بازل، يقدم الكتاب طريقة مبتكرة ليتعلم اطفالنا الألوان من خلال رسوم مألوفة، فيساعد على تنمية مهاراتهم في اللغة والتواصل، وقدرتهم على مطابقة كل قطعة من البازل بالشكل المناسب....إقرأ المزيد »