لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شرح الشمائل المحمدية
لـ محمد صالح المنجد
رحلة إلى مكة
لـ مراد هوفمان
يتحدث الدكتور مراد هوفمان الألماني الذي منّ الله عليه بنعمة الإسلام، في كتابه هذا عن حقيقة الإيمان كما يعيشها ويعايشها، وهدفه أن يساعد كتابه هذا على إدراك القوة الدافعة التي يستمدها المسلم المؤمن من د...إقرأ المزيد »
إن الأشخاص السعداء لا يعيشون نجاحاً تلو الآخر، ولا يعيش غير السعداء إخفاقاً تلو الآخر. وحقيقة الأمر أن كلاً من السعداء وغير السعداء يعيشون تجارب حياتية متماثلة، كما تبين الدراسات. والفارق هو أن الشخص ...إقرأ المزيد »
تسع خرافات عن الشيخوخة
لـ دوغلاس هـ .باول
كتاب "دوغلاس باول" "تسع خرافات عن الشيخوخة" عمل بالغ الأهمية، يمحو جميع الآراء الخاطئة التي سادت طويلاً عما يعنيه التقدم في العمر بالنسبة للأشخاص، بنيوياً واجتماعياً ومهنياً. والدكتور باول واحد من كبا...إقرأ المزيد »
المغرب في حلى المغرب
لـ ابن سعيد الغرناطي الاندلسي
ابن سعيد الغرناطي الأندلسي هو علي بن موسى بن محمد بن عبد لملك بن سعيد الغرناطي نور الدين أبو الحسن المؤرخ المالكي ولد سنة 610 هـ دار البلاد من مصر والشام وبغداد وبصرة ثم الحرمين ورجع إلى أفريقية. سكن ...إقرأ المزيد »
ديوان الحلاج ويليه كتاب الطواسين
لـ الحلاج
الحلاج شهيد العشق الإلهي؛ ولد الحلاج: المغيث الحسين بن منصور بن محمد البيضاوي في قرية الطور في الشمال الشرقي من مدينة البيضاء من مدن مقاطعة فارس بإيران وإلى الشمال من مدينة شيراز في نجد سنة 244هـ/858م...إقرأ المزيد »
كان عبد الله بن بلقين بن باديس بن حبوس بن زيرى الملك الثالث والأخير لمملكة غرناطة التى أسسها فرع منحدر من عائلة بني زيرى البربرية الصنهاجية، وذلك بعد سقوط الخلافة الأموية بقرطبة.

أما كتابة عبد ...إقرأ المزيد »

مجالس ثعلب
لـ أبي العباس أحمد بن يحيى ثعلب
هذا الكتاب لـ"أبو العباس أحمد بن يحيى بن يسار الشيباني والمعروف بالثعلب وهو امام الكوفيين في علوم النحو واللغة والحديث ويعد الكتاب مرجعا هاما في اللغة والنحو وواحد من التراث العربي الأصيل والذي هو واح...إقرأ المزيد »