لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حياة الكاتب السرية
لـ غيوم ميسو
عام 1999، بعد ثلاث روايات حظيت بنجاح غير مسبوق، يعلن الروائي الشهير ناثان فاولز اعتزاله الكتابة ويلجأ إلى جزيرة بومون المتوسطية الخلابة بحثًا عن الهدوء. في خريف 2018، تكسر الصحافيّة ماتيلد مونّي تلك ا...إقرأ المزيد »
حياة البالغين الكاذبة
لـ إيلينا فيرانتي
تعيش جوفانا، الابنةُ الوحيدةُ لأستاذيْن، طفولةً سعيدةً في الأحياء الراقية من نابولي العُليا. لكنَّها تُصعق ذاتَ يوم عند سماع حديثٍ بين والديْها، وفيه يقارنها والدُها بفيتوريا، العمّةِ القبيحةِ والحقير...إقرأ المزيد »
الحياة رواية
لـ غيوم ميسو
روايــة ميســو الثامنة عشــر، رواية متداخلة مع ســابقتها، يتابــع فيها المؤلف التأمل بـ "ســلطة الكتابــة" الــذي بــدأه بروايته الســابقة الصادرة عــن دارنا وعنوانها "حياة الكتاب السرية".
هــذ...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ في القاع
لـ جيف كيني
يقرأ الأطفال في "مذكرات طالب في القاع" مغامرة جديدة من مغامرات صديقهم الشقيّ غريغ هيفلي الذي ذهب وعائلته في رحلة تخييم عبر البلاد، ويبدو أنه وعائلته مستعدون لمغامرة العمر. ولكن خططهم واجهت عقبة أساسية...إقرأ المزيد »
دروس الحب
لـ آلان دو بوتون
من مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "عزاءات الفلسفة" و "قلق السعي إلى المكانة" يقع رابح وكيرستن في الحب.. يتفتّح الافتنان بالآخر.. ثم يأتي مسار الحياة بعد ذلك. يتزوجان وينجبان، لكن العلاقة على المدى البعيد ل...إقرأ المزيد »
جنون الإنتقام
لـ فراس عوض الله
حين تتوالى الجرائم في سلسلة روايات الكاتب المبدع فراس عوض الله يتحول ‏فريق التحري في قصصه وبطله هيرشار إلى خلية نحل تحاول كبح "جنون الانتقام" ‏لقاتل محترف تسلسلي يتلذذ بتعذيب ضحاياه قبل قتلهم؛ فنراه ف...إقرأ المزيد »
مدن الملح
لـ عبد الرحمن منيف
تتضمن هذه السلسلة الكتب التالية: تقاسيم الليل والنهار، بادية الظلمات، المنبت، التيه، الأخدود. وتأتي هذه الخماسية لتؤرخ، لتروي، التصور وتسطر، في شبه أسطورة، لمدن الملح؛ تلك المدائن التي انزاحت من عالم ...إقرأ المزيد »
10 دقائق و38 ثانية في هذا العالم الغريب
لـ أليف شافاك
تُرى، ماذا سيحدث لو أنّ العقلَ البشريّ يظلُّ على قيد العمل لبضع دقائق ثمينة، بُعيدَ لحظة الوفاة؟ عشرُ دقائق، وثمانٍ وثلاثون ثانية، على وجه التحديد...
كلّ اللحظات التي أعقبتْ وفاةَ ليلى حملَتْ م...إقرأ المزيد »
حكاية ورقة
لـ عباده تقلا
أحسّـت الورقة البيضاء بالحزن لبقائها وحيدة فارغة. لكن سرعان ما تبدّل إحساسها عندما رأت يد الكاتب توقظ القلم النائم وترسم حروفاً وكلمات على بياضها.
تُرى، ماذا يكتب؟
ينصح لأعمار بين 7 - 9 ...إقرأ المزيد »
اللحظة الراهنة
لـ غيوم ميسو
آرثر وليزا لا يلتقيان سوى مرّة واحدة كل عام... يمضي حياته سعياً وراءها... وتقضي حياتها تنتظره...

تحلم ليزا أن تصبح ممثلة، وتعمل في حانة في مانهاتن لتغطي تكاليف دراستها لفن دراما، وذات مساء، تتعر...إقرأ المزيد »