لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
الزواحف3
لـ مصطفي عنيم
عودة الأمير الصغير
لـ جان بيار دافيتس
"عودة الأمير الصغير" رواية استوحى مادتها الكاتب "جان بيار دافيتس" من الرواية الخالدة "الأمير الصغير" للكاتب "سانت إكزوبري" وفيها يسرد المؤلف تفاصيل الرحلة الوهمية التي قام بها إلى إحدى الجزر النائية و...إقرأ المزيد »
ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »
شتاء 1970 وفي مدينة دالي، كاليفورنيا، كان هناك طفل يجلس وحيداً، جائعاً يرتعش في الظلام، في أسفل سلم كراج منزله، يميل رأسه إلى الخلف وقد فقد إحساسه بيديه، ولكن ما من شيء جديد في ذلك، فقد تعلم التغلب عل...إقرأ المزيد »
شتاء القلوب الدافئة
لـ عماد كوسا
مجموعة قصصية لليافعين مؤلفة من ست قصص هادفة تسعى لترك أثر تنموي في شخصية الطفل بشكل غير مباشر وتساعد في تنمية شخصية الطفل وتكون وسيلة بيد الآباء المربين في دأبهم على رعاية أبنائهم.
1- سنجمعُ ال...إقرأ المزيد »
دق الجرس ( 1 ) البحار والأنهار
لـ خالد إبراهيم آغا
سلسلة "دقَّ الجرس" مجموعة قصصية تعلم الطفل أمور الدين والدنيا عن طريق القصة والحوار، في المدرسة يتعلم الطفل درسًا في العلوم كأنواع المادة وتحولاتها وأدوات القياس .. إلخ، وعند لحظة معينة يدق الجرس قبل ...إقرأ المزيد »
شيخوخة الأمير الصغير
لـ نبيل أبو حمد
بعد أن اختفى "الأمير الصغير" عن كوكبنا منذ سبعين عاماً، وتوارى بشكل مبهم وفق رواية الكاتب الفرنسي الشهير أنطوان دو سانت إكزبوري... والتي قُرئت من قبل الملايين أطفالاً وبالغين، لملئها بالغرابة والحكمة....إقرأ المزيد »
فوج الغيوم
لـ إدوارد فيركين
أغلق القرن العشرون أبوابه على ملايين الضحايا الذين فارقوا الحياة في حروب كثيرة، ولكنْ ظلَّ ، وكوفالتس، وآلْكا، وكثيرون غيرهم يحدقون بنا عبر دخان البارود، فمن هم هؤلاء؟ يصعب القول؛ ولكن الشيء الواضح ال...إقرأ المزيد »
صديقنا الوطواط
الوطواط من الحيواناتالّتي يجهل الإنسان منافعها، ويظنّ أنّه مؤذٍ.ولأنّه ينشط ليلاً، نسج حوله الخرافاتالمخيفة....إقرأ المزيد »
الغراب الأسحم
لـ يفغيني روداشيفسكي
يظلّ ديما، شأنه في ذلك شأن كثير من المراهقين الأبطال في أعمال يفغيني روداشيفسكي، معلّقاً بني عالم الطفولة وعالم الكبار. ثمة حوارٌ صامتٌ بين بطلين رئيسين هما الإنسان والحيوان. ثمة شيءٌ مشتركٌ يصعب التق...إقرأ المزيد »