لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ذكريات الأدب والحب - الجزء الاول
لـ سهيل إدريس
السيرة الذاتية للأديب تأخذ شكلاً مغايراً في تشكيلتها السردية، فها هو سهيل إدريس بحنينه إلى الماضي، يقفل عائداً إلى ذاك الزمن، من خلال ذكريات عبثت في أعماق روحه، ليشرع منافذ الفكر على تلك الفترة الأولى...إقرأ المزيد »
إنتفاضة المشانق
لـ ترافن
تاريخ حياتي
لـ جاك كازانوفا
بدأ كازانوفا يشعر بوجوده بعد الثلث الأول من عامه الثامن. وضعته جدته في مدرسة داخلية برعاية رجل دين فتعرف هناك على أول أنثى. فدخل في السلك الكهنوتي وبدأ في الوعظ في الكنيسة. لكنه استهتر وأخفق تشده رغبا...إقرأ المزيد »
صور الماضي سيرة ذاتية
لـ هشام شرابي
انتهى هشام شرابي من كتابه هذه السيرة الذاتية في الفترة التي اكتشف فيها الأطباء أنه مصاب بسرطان البروستات. قبل المرض وبعده لم يشعر بأي عارض، واستحدث حياته على نمطها المعتاد بشيء واحد تغيّر: بدأ يحس بال...إقرأ المزيد »
بورتريه للنسيان
لـ رينيه الحايك
في مشهد يزاوج بين الواقع والذاكرة، الحياة والموت، تطل الروائية "رينيه الحايك" بمجموع قصص قصيرة تهديها إلى الذين مكثوا في النسيان. هي شخصيات نسيها الناس، تعاني الوحدة، والذاكرة خشبة الخلاص التي تتشبث ب...إقرأ المزيد »
سيرة القارئ
لـ نبيل سليمان
يحاول هذا الكتاب أن ينسج العروة الوثقى بين القراءة والكتابة، بين القارئ والناقد من جهة أولى، ومن جهة ثانية، بينهما وبين النص (رواية أو مسرحية أو قصة قصيرة أو شعراء أو نقد أدبي).

من جهة ثالثة يؤم...إقرأ المزيد »